2018-10-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله17
نابلس17
جنين18
الخليل17
غزة19
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-09-21 23:45:14

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تدعو لأوسع حراك شعبي خلف الرئيس في كلمته المرتقبة بالأمم المتحدة

كوبنهاجن - وكالة قدس نت للأنباء

 دعت اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا إلى إطلاق سلسلة فعاليات وطنية تهدف إلى تحقيق أوسع حراك شعبي يتزامن والكلمة المفصلية التي سيلقيها رئيس دولة فلسطين محمود عباس في الأمم المتحدة يوم الخميس المقبل، الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأهابت اللجنة، على لسان رئيسها أبو كريم فرهود، مساء الجمعة، بجميع الجاليات الفلسطينية والعربية والصديقة والمنظمات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية، وتلك الداعمة للقضية الفلسطينية، المشاركة الكثيفة في هذه الفعاليات التي بدأت تباشيرها بالظهور في دول أوروبية مختلفة.

وشدد فرهود على" أن صوت الحق الفلسطيني الذي يمثله الأخ الرئيس محمود عباس هيهات يخبو ومعه الملايين من أبناء شعبنا وأحرار العالم صفا واحدا، ليبقى مدافعا قويا عن الحق الفلسطيني المقدس على كل المنابر".

وأكد أن "زمن السكوت عن الظلم والانتهاكات الإسرائيلية والأميركية ذهب إلى غير رجعة"، لافتا إلى ضرورة "أن يبلغ تلاحم الساحات الخارجية كلها مع الوطن السليب ذروته مع الكلمة التي يلقيها قائد الشعب الفلسطيني في الـ27 من الشهر الجاري مخاطبا العالم برمته دفاعا عن فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

ومن المنتظر أن تشهد مدن ومخيمات الوطن ومختلف دول الشتات الفلسطيني في هذه المناسبة فعاليات مختلفة، تحمل راية الإجماع الوطني على التمسك بالحقوق كاملة والتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيصلسلطنةعمانفيزيارةرسمية
صورفلسطينيمنقريةالساويةجنوبنابلسيطحنحبوبالقمحعلىمطحنةتجروتعملبواسطةالتراكتور
صورافتتاحمعرضالكتابالسنويالثانيفيالخليل
صورالمخيماتفيقطاعغزة

الأكثر قراءة