المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس21
جنين24
الخليل22
غزة25
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-10-04 17:08:18

سرايا القدس تبايع النخالة: سلاحنا رمز عزتنا وسندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة وحزم

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مبايعتها للأمين العام الجديد للحركة زياد النخالة على "السمع والطاعة في المنشط والمكره على طريق المقاومة وفلسطين".

وقال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس خلال كلمة ألقاها في نهاية مسير عسكري نظمته الجهاد، اليوم الخميس، في مدينة غزة بمناسبة ذكرى انطلاقة الحركة الـ 31  " نجدد التأكيد على أن  سرايا القدس ستبقى ومعها كل الشرفاء حاضرة في كل ميادين الجهاد والدفاع عن أبناء شعبنا".

وأضاف أبو حمزة "لن نهادن ولن نساوم على شبر واحد من فلسطين كل فلسطين، ودماء أبناء شعبنا التي تراق لأجل فلسطين والقدس لن تذهب هدراً قد خبرنا العدو جيداً ".

وشدد الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة، على مواصلة طريق "الدم والشهادة" والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف: " سنتصدى لكل المؤامرات وسَنُسقط كل مخططات التصفية وندوسها بأقدام مجاهدينا".

وتطرق الناطق باسم السرايا إلى التقدم الذي شهدته حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس في كل الساحات السياسية والعسكرية والوطنية.

وقال " لقد شهدت حركتنا تقدماً وإبداعاً, وأصبحت تمتلك آلاف المقاتلين وعشرات آلاف المناصرين( ..) واليوم تُسلم الراية إلى القائد زياد النخالة "أبو طارق" أميناً عاماً جديداً لهذه الحركة بانتخابه من قواعد الحركة في كل الساحات".

وتابع " هذا القائد قدم الكثير لفلسطين ولهذا المشروع الإسلامي الجهادي المبارك, حيث عرفته سجون الاحتلال وعرفته ميادين المقاومة منذ أكثر من ثلاثة عقود".

وشدد قائلاً" إن سلاحنا هو رمز عزتنا وقوة شعبنا سندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة  وحزم, ولن نساوم عليه تحت أي مبرر، وسيكون حاضراً للرد على جرائم العدو".

 وقال "إن حركة الجهاد عَبَّدت طريقها طوال ثلاثة عقود بتاريخ مشرف قدمت فيه الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى، في مقدمتهم  أمينها العام المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي شهيداً على طريق الإيمان والجهاد والتحرير طريق العزة والمقاومة."

ونظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، مسيراً عسكرياً مهيباً بمناسبة ذكرى انطلاقة الحركة الـ 31  ولمبايعة للأمين العام الجديد.

وانطلق المسير العسكري من أرض "السرايا" وسط مدينة غزة  مروراً بشارع الجلاء  باتجاه بيت الأمين العام زياد النخالة.

يُشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي انتخبت الأسبوع الماضي زياد النخالة أميناً عاماً لها خلفاً  لرمضان عبد الله شلح، إضافة إلى انتخاب مكتب سياسي مكون من 9 اعضاء في غزة والخارج.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيصلسلطنةعمانفيزيارةرسمية
صورفلسطينيمنقريةالساويةجنوبنابلسيطحنحبوبالقمحعلىمطحنةتجروتعملبواسطةالتراكتور
صورافتتاحمعرضالكتابالسنويالثانيفيالخليل
صورالمخيماتفيقطاعغزة

الأكثر قراءة