المدينة اليومالحالة
القدس19
رام الله20
نابلس20
جنين22
الخليل18
غزة23
رفح24
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-10-06 02:59:17

بيان صدر عن آل سلهب التميمي

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

صدر بيان عن آل سلهب التميمي و أصدقاء الفقيد مصعب عبد الرحمن عبد المنعم سلهب في نابلس والوطن ، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 27 عاما بعد دخوله للمستشفى لاجراء عملية منظار للمعدة، جاء فيه ما يلي:

1- تتقدم العائلة بوافر الشكر والتقدير لكل من وقف وتضامن معها في مصابها سواء في الحضور الى المستشفى او المشاركة في تتشييع الجثمان وتقديم التعازي، من ابناء محافظة نابلس الباسلة وعموم انحاء الوطن ونخص بالذكر ابناء شارع 15 واصدقاء الفقيد لوقفتهم المشرفة مع اهله.

كما تشكر العائلة كافة مؤسسات الوطن الرسمية ممثلة بعطوفة محافظ محافظة نابلس وسعادة رئيس بلدية نابلس والشكر موصول لكافة فعاليات المدينة وممثلي الفصائل الفلسطينية وكافة الشخصيات الوطنية والاعتبارية وملتقى رجال اعمال نابلس والغرفة التجارية.

2- ان العائلة واذ تؤكد اعتزازها وحرصها على كافة مؤسسات ومنجزات الوطن ومن منطلق الحرص والمسؤولية الوطنية اتجاه استمرارية عمل هذه المؤسسات وتطويرها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين فانها تؤكد على المطالب المشروعة الاتية:

أ- تشكيل لجنة تحقيق محايدة للكشف عن حقيقة ما جرى على وجه السرعة ورفع التوصيات لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للمحافظة على مؤسسات الوطن وسلامة المواطنين والمرضى.

ب- تُعرب العائلة عن استيائها الشديد من طريقة تعامل المستشفى مع هذا الحدث ومن البيانات والتصريحات الصادرة عنه .

ت- ان العائلة رغم مصابها الجلل فانها تعاهد ابناء مدينة نابلس الباسلة والوطن الغالي ان تتابع قضية ابنها مصعب الى حين ظهور الحقيقة كاملة وان تتحمل مؤسسات مدينة نابلس كافة مسؤولياتها.

ث- نعتبر ان هذه القضية اولوية نضعها على طاولة فخامة السيد الرئيس ودولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير الصحة وعطوفة محافظ نابلس وكافة المسؤولين حيث انها اصبحت قضية راي عام.

ج- تحتفظ العائلة في حقها في المسائلة القانونية و العشائرية بعد صدور نتائج لجنة التحقيق.

ح- يؤكد ابناء العائلة على المحافظة على سمعة وكينونة كافة مؤسسات الوطن، والتي تُعتبر جزءا هاما من انجازات هذا الشعب العظيم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراصاباتبقمعفعالياتالجمعةالـ30لمسيرةالعودةشرقغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالفيمدينةالخليل
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالإحتلالخلالمسيرةكفرقدومالأسبوعية
صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة