2018-10-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله23
نابلس22
جنين25
الخليل24
غزة25
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-10-07 18:06:25

Galaxy Note9: قصة متجددة من الإبداع يرويها التصميم المتميز

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

قليلةٌ هي الهواتف الذكية التي تتميز بتصميم مذهل وقوي، كما هو الحال مع هاتف Galaxy Note9، خاصةً مع التغيرات الكبيرة التي يشهدها قطاع الهواتف الذكية فيما يتعلق برغبات وتفضيلات العملاء إلى جانب التطورات التكنولوجية الهائلة التي تحتَم على الشركات المصنعة الابتكار والتحسين المستمر في الميزات والخصائص وكذلك التصميم. وبالنظر إلى قصص النجاح العديدة التي قدمتها هواتف  Galaxy من سامسونج سواءً فيما يتعلق بالبرمجيات أو المكونات أو الخصائص المتعلقة بالطاقة والأداء، يبدو أن أكثر القصص تفرداً هي قصة التصميم المتميز والمتجدد دوماً، حيث حرصت سامسونج على اختيار ألوان نابضة بالحياة وشكل فريد إضافة إلى مواد ذات جودة عالية ضمنت لهواتفها مكانة ريادية لدى المستهلكين على مر السنين.

بدءاً من تصميمه الأنيق وصولاً إلى التحسينات العديدة التي تتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة بطرق أكثر كفاءة وفعالية إضافة إلى الاستمتاع بتجارب غامرة للوسائط المتعددة، حاز هاتف سامسونج الجديد على إعجاب المستخدمين حول العالم لا سيما فيما يتعلق بتصميمه المتميز. وتمثل شاشة العرض اللامتناهية  Infinity Display  ركيزة أساسية في تراث سامسونج من التصميمات المبتكرة، كما أن شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة من هي الأكبر من نوعها في أي هاتف Note على الإطلاق. وبهدف تحقيق أقصى قدر من التكامل مع الشاشة، قامت سامسونج بتزويد الهاتف بمكبرات صوت إستريو، والتي تمت موالفتها من قبل AKG إضافة إلى قدرة الهاتف على توفير صوت بتقنية  Dolby Atmos® لكي يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة فيديو غامرة.

ويعد هاتف  Galaxy Note9 مثالاً رائعاً للابتكارات الأنيقة التي يمكن أن توفرها متطلبات العملاء المتغيرة. وبات قلم S Pen الذي طورته الشركة في البداية كأداة للكتابة والرسم، الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note. ومع تعزيزه الآن بميزة البلوتوث منخفض الطاقة، يقدم قلم S Pen الذكي طريقة جديدة تماماً لاستخدام الهاتف. وبات بإمكان المستخدمين الآن التقاط صور شخصية وجماعية وعرض الشرائح وإيقاف وتشغيل الفيديو وغير ذلك الكثير بنقرة واحدة فقط. ولأنه مصمم للمستخدمين الذي يرغبون بجهاز قوي يستخدمونه طوال اليوم، قامت سامسونج بتزويد Galaxy Note9  ببطارية سعة 4000 ميلي أمبير في الساعة وهي الأكبر حتى الآن في جميع هواتف Galaxy.

وإلى جانب كونه جزءاً لا يتجزأ من أسلوب الحياة الرقمية الحديثة، يعتبر الهاتف الذكي امتداداً لجمالية شخصية المستخدم. يتوفر Galaxy Note9 بألوان الأسود الحالك والأرجواني والنحاسي مع قلمS Pen  مطابق إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر ليناسب مختلف تطلعات وأذواق المستخدمين.

وربما يكون من الصعب التقاط صورة مثالية في كل مرة بها نرغب بها بالتصوير  – ولكن الأمر ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، إذ تم تزويد كاميرا الهاتف بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور متميزة ونابضة بالحياة دون عناء.

ومن خلال احتوائه على عدسات ذات فتحة مزدوجة متحركة  F2.4 مع F1.5 التي تعد الأكثر اشراقاً في أي هاتف الذكي، يعمل الهاتف على التكيف تلقائياً مع الضوء تماماً كالعين البشرية. وتضيف تقنية معالجة الإطار المتعدد في هاتف Galaxy Note9 مزيداً من الوضوح للصور التي يتم التقاطها في ظروف الإضاءة غير المثالية. وتأتي الكاميرا أيضاً مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً  Super Slow-mo التي أطلقتها سامسونج مؤخراً، والتي تعمل على زيادة سرعة غالق الكاميرا إلى 960 إطاراً في الثانية للسماح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الحركة البطيئة جداً.

وتعد كاميرا Galaxy Note9 أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، ثم بعد ذلك ضبطها تلقائياً وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة عالية. ويتيح هاتف سامسونج الجديد من خلال ميزة اكتشاف الخلل، التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ في الصورة، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة. وبفضل التوليفة الفريدة من الميزات الذكية، تعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق بلا منازع.

يتميز هاتف Galaxy Note9 بتحسينات مبتكرة في تصميمه الأنيق وخصائصه عالية الأداء التي تعكس إبداعات منظومة سامسونج المتكاملة من الأجهزة. ويتيح Galaxy Note9 أيضاً للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشبه إلى حد كبير تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي مع قاعدة Samsung DeX ، حيث يمكن للمستخدمين انجاز العروض التوضيحية وتحرير الصور ومشاهدة برامجهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية. ويمكن للمستخدمين تجربة Samsung DeX مع محولات HDMI سهلة الحمل. وعند توصيله بجهاز عرض، يمكن لـGalaxy Note9 تشغيل سطح مكتب افتراضي وحتى استخدامه كشاشة ثانية متعدة الوظائف لتعزيز انتاجية المستخدمين.

يضم هاتف Galaxy Note9 جميع التقنيات والميزات التي تشتهر بها هواتف Galaxy مثل ميزة ال شحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمات Samsung مثل Samsung Health و Samsung Pay. ويشتمل Galaxy Note9 أيضاً على منصة الحماية الموثوقة "نوكس" وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية.

وتأتي هذه النجاحات لتصاميم سامسونج نتيجة التزامها الطويل بالابتكار التكنولوجي، ويعتمد هاتف Galaxy Note9 على هذا الإرث ليقدم تجربة استخدام ذكية بأداء مذهل.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صووقفةفيغزةتضامنامعالمناضلاللبنانيجورجعبدالله
صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ13شمالغربقطاعغزة
صوروفدمناللجنةالرئاسيةالعليالمتابعةشؤونالكنائسفيفلسطينيزورالخانالأحمر
صورمستوطنونيحتشدونقبالةقريةالخانالأحمربحمايةجيشالاحتلال

الأكثر قراءة