2018-12-10الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس10
رام الله10
نابلس10
جنين12
الخليل9
غزة15
رفح15
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-10-08 00:14:23

وفد من خبراء التعليم في فنلندا يزورون عدة مدارس في رام الله والبيرة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أجرى وفد من وزارة التعليم الفنلندية وعدد من خبراء التعليم والباحثين في الجامعات الفنلندية وممثلو الشركات الخاصة لتطوير التعليم في فنلندا، زيارات لمدارس بمديرية التربية والتعليم العالي في رام الله والبيرة.

جاء ذلك بمشاركة مسؤولة التعاون في الممثلية الفنلندية باولا ملان، ونيلي الحصري من الممثلية، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات ووفد من المديرية، ومصطفى الصيفي وناريمان شراونة وسهير عواد ومجدي معمر ومصطفى مطير من الوزارة.

وشملت الزيارات روضة رمون الحكومية والاطلاع على أساليب التعليم واللعب والوسائل التعليمية فيها، ولقاء مديرة المدرسة ومجلس الأمهات وأولياء الأمور الذين تحدثوا عن دورهم في دعم احتياجات الروضة كمجتمع محلي، بالإضافة إلى زيارة مدرسة بنت الأزور الأساسية العليا للتعرف على تجربة التعليم الإلكتروني الذكي.

يشار إلى أن الوفد يزور فلسطين في إطار التحضير ليوم التعليم الفنلندي الذي سيعقد صباح يوم غدٍ في مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي، بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وسفيرة فنلندا لدى فلسطين آنّا - كايسا هيكنن، وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات الشريكة الدولية والمحلية، وأسرة الوزارة.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراجتماعالمجلسالاستشاريلحركةفتح
صورإضاةشجرةالميلادفيبيتساحور
صورحفلاضاةشجرةالميلادفيمدينةاريحا
صورتظاهرةرافضةلقانونالضمانالاجتماعيبنابلس

الأكثر قراءة