2018-12-12الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس10
رام الله10
نابلس11
جنين14
الخليل9
غزة16
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-10-09 23:58:48

رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بالذكرى الثامنة لتأسيسها

غزة- وكالة قدس نت للأنباء

تحتفل رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين هذه الايام بالذكرى الثامنة لتأسيسها والتي تم الإعلان عنها في مدينة غزة بتاريخ 10-10-2010م لتكون جسر التواصل بين النادي الأهلي وجماهيره الكبيرة في فلسطين.

وبهذه المناسبة توجه الكابتن علاء خالد رئيس الرابطة بالتهنئة الحارة الى أعضاء مجلس إدارة الرابطة ومؤسسيها وجميع كوادر وأعضاء الرابطة وجماهير الأهلي العاشقة بمناسبة مرور الذكرى الثامنة لتأسيس هذه الرابطة التي تعتبر شعلة من العمل والانتماء لنادي القرن الافريقي.

وقال خالد ان الذكرى الثامنة للتأسيس تأتي وقد ازدادت الروابط والعلاقات مع النادي الأهلي إدارة وكوادر وجماهير وخاصة بعد تولي القامة الكروية الكبيرة الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي لما له من حب كبير لدى الجماهير الاهلاوية في كل مكان.

وأضاف ان هذه الرابطة حققت العديد من الإنجازات خلال الأعوام الماضية واقامت احتفالات كبيرة بمناسبة فوز نادي القرن بالبطولات المحلية والقارية وعقد التجمعات الكبيرة في غزة لحضور مباريات الاهلي، الى جانب تنظيم الزيارات للقلعة الحمراء والحرص على المشاركة في كافة المناسبات الرياضية.

من جانبه اكد الكابتن ضياء الزهري نائب رئيس الرابطة انهم حريصون على تطوير العمل وزيادة النشاطات والفعاليات من خلال برامج منظمة حتى تظل جماهير الأهلي الوفية في فلسطين على تواصل دائم مع ناديها العملاق الذي يدخل السعادة على قلوبهم بفوزه بالبطولات.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالجبهةالشعبيةتنظمفعالياتفيغزةاحتفالابالذكرىالـ51لانطلاقتها
صورتشييعجثمانالشهيدعمرالعواودةلمثواهالأخيرفيبلدةاذنابالخليل
صورصحافيونيعتصمونفيغزةتضامنامعوكالةوفاعقباقتحامهاوالاعتداعلىموظفيهامنجيشالاحتلال
صورمواطنونيرعونالاغنامفيسهولمرجابنعامر

الأكثر قراءة