المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله13
نابلس15
جنين17
الخليل13
غزة18
رفح18
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-11-04 19:28:59

تحذير من جهات "مشبوهة" وزعت تعميم منسوب لحركة فتح

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

حذرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، وسائل الاعلام والنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والالتزام بالمسؤولية وعدم التسرع في نشر الاخبار "المفبركة والإشاعات" ، والعودة لجهات الاختصاص تجنبا لأي بلبلة يسعى المزورون والكذابون لتحقيقها من خلال اخبارهم المزورة.

وقالت الهيئة الوطنية في بيان لها ، مساء الأحد، إنه " فيما ينتظر شعبنا تحقق أهداف مسيرات العودة وكسر الحصار، وفي ظل الدور المصري المتواصل  من أجل المصالحة وإنهاء الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في قطاع غزة ، يحاول الاحتلال وقف مسيرات العودة بأي طريقة عبر أزلامه وأياديه  القذرة. "

وأضافت "وقد قامت جهات مشبوهة بتوزيع تعميم منسوب للأخوة في حركة فتح  يسيء لمسيرات العودة وكسر الحصار ولتضحياتها من الشهداء والجرحى ولمشهدها الكفاحي . "

وأوضحت الهيئة الوطنية بأنها " تواصلت الهيئة مع الاخوة في حركة فتح الذين عبروا عن نفيهم واستنكارهم لهذا التعميم المزور  والمفبرك. "

وحذرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار كافة "المزورين والمتلاعبين" بوحدة الشعب الفلسطيني وبمنجزاته الوطنية وفي مقدمتها مسيرات العودة ، مؤكدة بأن "هذه المحاولات ستفشل في احداث أي وقيعة بين مكونات المسيرات. "

وكان بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم حركة فتح ، يعرض فيه خطة اعلامية للتشويه على مسيرات العودة ، وضرب مخططات حركة حماس لمنعها من اتخاذ اجراءات جديدة لمسيرات العودة، حسب البيان



مواضيع ذات صلة