المدينة اليومالحالة
القدس19
رام الله20
نابلس20
جنين22
الخليل20
غزة23
رفح24
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » صحافة إسرائيلية
2018-11-05 20:06:41

نقل مباراة لمنتخب رياضي إسرائيلي من كتالونيا بسبب ضغوطات "بي دي اس"

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

نقلت مباراة للمنتخب النسائي الاسرائيلي لكرة القدم المائية من مدينة في كتالونيا الاسباينة، بسبب ضغوطات حركة المقاطعة "بي دي اس".

وكان من المفترض ان يلعب المنتخب الاسرائيلي غدا الثلاثاء امام منتخب فرنسا، وصيف بطل العالم، في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم في مدينة مولينس بكتالونيا، لكن المسؤولون هناك خضعوا لضغوطات حركة المقاطعة، وحتى الان ليس من الواضح ان كانت المباراة ستجري كما هو مخطط لها.

وعلم المسؤولون عن البعثة الرياضية الإسرائيلية التي هبطت في اسبانيا، بعد ان منيت بخسارة في اليونان، انه حتى الان لم يتم تبليغها عن العثور على مكان بديل للمباراة.حسب تقارير عبرية

وكان المنتخب لعب مؤخرا لأول مرة في بطولة كرة الماء الأوروبية، التي أجريت في برشلونة، ولم تكن هناك اية مشكلة، هذا الامر جعلهم يستغربون من خبر الغاء المباراة.

رافيتال غلوسكا رئيسة الاتحاد الرياضي الإسرائيلي قالت لهآرتس :"الشعور صعب، جئنا للعب، والرياضة هي افضل سفير لدولة إسرائيل، انه امر مزعج للغاية بأن تؤثر السياسة على الرياضة، نحن سنستمر في المهمة التي وصلنا من اجلها، تعزيز والتقدم بكرة الماء الإسرائيلية واغلاق الفجوات والاقتراب من العالمية".

ومن المقرر ان تستضيف إسرائيل اسبانيا، اليونان وروسيا التي تلعب في كأس أوروبا نفسها، وهي تخدم التصفيات التمهيدية للبطولة العالمية.



مواضيع ذات صلة