المدينة اليومالحالة
القدس19
رام الله20
نابلس20
جنين22
الخليل20
غزة23
رفح24
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-11-05 23:42:49

فتح تختتم دورتها التدريبية الاولى في اقليم وسط خان يونس

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت اليوم حركة فتح - الهيئة القيادية العليا -مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية ، دورتها التدريبية الاولى التي استهدفت كوادر فتحاوية ونقابية في اقليم وسط خان يونس .

حضر حفل الاختتام أعضاء من الهيئة القيادية العليا ، وهم جمال عبيد ،نبيل الصفدي، د.عماد الاغا ،إياد صافي ، د.حيدر القدرة ، سلمي الخوالدة ،ولجنة قيادة الاقليم ومفوضي العمال والمتدربين .

وفي بداية كلمته ، رحب رشاد العمور مفوض العمال في اقليم وسط خانيونس بالهيئة القيادية ، مثمنا دور المدربين المميز وعطائهم الكبير خلال الدورة ،ومشيدا بإلتزام المتدربين و حرصهم على الاستفادة من الدورة .

وأكد العمور على ضرورة استكمال واستنهاض كافة الاطر النقابية وتحصينها ،والعمل الجاد على محاربة محاولات خلق ظواهر واطر موازية ، مشددا على التفاف الحركة حول الرئيس القائد محمود عباس وما يمثله كصمام أمان للقضية الوطنية .

ولفت رشاد العمورالى ان اعلان ترامب هو حلقة في سلسلة كوارث وعد بلفور المشؤوم ، مؤكدا على أن شعبنا سيسقطه بتمسكه بحقوقه ، وحماية ثوابته ومقدساته .

بدوره تحدث عضو الهيئة القيادية نبيل الصفدي عن أهمية التوعية وضرورة الفصل بين العمل التنظيمي والعمل النقابي والمهني ،مؤكدا على أهمية كليهما ولكن في حدود معرفة الاختصاص وعدم التداخل ،ما يضمن معه تحقيق نتائئج أفضل ، ويتيح المجال لتطوير اداء الحركةالنقابية ويعزز الرقابة على قاعدة ترسيخ مبدأ المحاسبة والمساءلة .

وأضاف الصفدي أن احد أهداف هذه الدورات هو تعريف الكادر الفتحاوي بصلاحيات وحدود العمل النقابي.

وقال الصفدي ان هذه الدورات التمهيدية سيتبعها دورات اخرى متقدمة لإعداد قادة تنظيميين ونقابيين من ذوي الاختصاص .

وشدد الصفدي على قرب حلول الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات ، معتبرا" أنها مناسبة لمواصلة التمسك بالوحدة الوطنية التي ظل ينادي طوال حياته رحمه الله ."



مواضيع ذات صلة