المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله18
نابلس19
جنين22
الخليل18
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-11-07 01:24:39

"جريدة العالم للادارة" الجزائرية تمنح صفحتين يوميا لفلسطين والاسرى

الجزائر - وكالة قدس نت للأنباء

منحت جريدة "العالم للادارة" الجزائرية في إطار اهتمام الجزائر الشقيق ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني والأسرى والقدس بالخصوص صفحتين يوميا تخصصان لإبراز قضيته ودعم عدالتها وكامل حق الشعب الفلسطيني المحتل في الوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة. وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه أوضح الأسير المحرر خالد صالح "عز الدين" مسؤول ملف الأسرى في سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة، بأن جريدة العالم ومنذ فترة طويلة تولى فلسطين الاولوية والمساحة الواسعة من الجريدة الى جانب صحف جزائرية عديدة تفرد مساحات واسعة مخصصة من على صفحاتها لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين ، وتمنح تلك الصحف وتخصص مساحات واسعة منها بشكل يومي منتظم أو أسبوعي عبر صفحاتها للأخبار والتقارير الإعلامية والمقالات التي تختص وتهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

وتقدم صالح "عز الدين" بجزيل الشكر والامتنان إلى الإعلامية "سمروني كلثوم" المدير العام لجريدة "العالم" الجزائرية على اهتمامها ومنحها صفحتين يومياً للقضية الفلسطينية وشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

ومن جانبها قدمت المؤسسات والهيئات التي تعنى بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين جزيل شكرها وامتنانها لوسائل الإعلام الجزائرية المختلفة وإلى المدير العام ومسؤول النشر لجريدة "العالم " الاستاذة كلثوم على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن عمق العلاقة والتلاحم و توأمة الأخوة بين الشعبين الجزائري والفلسطيني. وكافة الكادر الاعلامى والصحفى فى الجريدة.



مواضيع ذات صلة