2018-11-21الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله15
نابلس16
جنين18
الخليل15
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-11-07 17:04:28

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يزور جرحى مسيرة العودة بمصر

القاهرة - وكالة قدس نت للأنباء

زار وفد من  التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في جمهورية مصر العربية، اليوم الاربعاء، جرحى مسيرة العودة بمستشفى فلسطين بمصر الجديدة.

الوفد برئاسة  إياد النجار مفوض التجمع بمصر وعضوية كلا من: عمار العيسوي و عبدالله ابو عاذرة وحامد لبد مفوض العلاقات العامة في فلسطين، نقل تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام للتجمع محمد شريم لجرحى مسيرة العودة.

وقال النجار "إن التجمع في مصر يقوم بتفقد الجرحى ويطمئن على أوضاعهم، حيث قمنا بالعديد من الزيارات في مشفى الهرم و معهد ناصر و تكريم جرحنا الأبطال بشهادة التضحية والفداء   ."

من ناحيته قال حامد لبد مفوض العلاقات العامة في فلسطين "إنني أقوم بهذه الزيارة إلى جمهورية مصر العربية والتواصل مع المفوض العام للتجمع  بناء على قرار الأمين العام للتجمع محمد شريم للتشبيك والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتعارف على الإخوة بالتجمع هنا بمصر".

 لبد اضاف قائلا "زيارتنا إلى جرحانا الأبطال وتكريمهم بشهادة التضحية والفداء تقديرا لتضحياتهم فهم قدموا أغلى شيء في حياتهم لكي نعيش بكرامة ".

وشكر اياد النجار مفوض التجمع بمصر الطواقم الطبية على الجهد الذي يقومون به "من أجل جرحانا البواسل و هم نبراس الحرية و التحرير ."

النجار اوضح بأن "التجمع قبل يومين كان له مشاركة في أمسية شعرية مع مؤسسة عبدالقادر الحسيني و يندرج ذلك من ضمن البرامج و أولويات  التجمع بمصر".

وقال"من هنا أنقل تحيات الأمين العام للتجمع محمد شريم للقيادة المصرية والحكومة وشعبها لما قدموا لجرحانا البواسل و أيضا لدورهم الكبير بلم الشمل و إنهاء الانقسام الفلسطيني وعودة اللحمة بين أبناء شعبنا  ."

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجرافاتولياتالاحتلالتهدمعددمنالمتاجربمخيمشعفاطفيالقدس
صوراحياالذكرى14لاستشهادالزعيمالفلسطينيياسرعرفاتبغزة
صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ16شمالغربقطاعغزة
صورالرئيسمحمودعباساثناحفلعيدالمولدالنبويالشريف

الأكثر قراءة