2018-12-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس11
جنين14
الخليل11
غزة16
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-11-16 00:30:26

أبو مازن يستقبل بعثة المنتخب الباكستاني لكرة القدم

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء الخميس، بعثة المنتخب الباكستاني لكرة القدم.

ورحب أبو مازن بالمنتخب الباكستاني في بلده الثاني فلسطين، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين.

وكان المنتخب الباكستاني لكرة القدم، قد وصل مساء الأربعاء، مدينة رام الله قادما من العاصمة الأردنية عمان، لملاقاة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول وديا يوم الجمعة عند الساعة الثالثة عصرا على ملعب فيصل الحسيني ببلدة الرام شمال القدس المحتلة.

 وكان قد استقبل رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، في مكتبة بمقر الاتحاد يوم الخميس، الطاقمين الفني والإداري للمنتخب الباكستاني لكرة القدم، والذي وصل فلسطين أمس للقاء منتخبنا الوطني غدا الجمعة.

ورحب الرجوب بالضيوف، متمنيا لهم وللاتحاد الباكستاني لكرة القدم التوفيق والتقدم، مؤكدا أهمية لقاء المنتخبين لما يحمله هذا اللقاء في طياته من محبة وصداقة تربط الشعبين الباكستاني والفلسطيني .

وعبر الرجوب عن سعادته بزيارة المنتخب الباكستاني لفلسطين حاثا الجميع على زيارة الاماكن المقدسة والصلاة فيها، موعزا للمعنيين بوضع برنامج لزيارة البعثة للاماكن المقدسة والصلاة فيها .

وتمنى الرجوب للبعثة طيب الإقامة في فلسطين، واستفادة المنتخبين من هذا اللقاء لتعزيز إمكانياتهما الفنية.

من جهته عبر المدير الفني للمنتخب الباكستاني جوزيه نوغيرا، والذي تحدث باسم بعثة بلاده، عن سعادته والطاقم بلقاء اللواء الرجوب متمنيا مزيدا من التقدم للمنتخب الفلسطيني في ظل القفزات النوعية التي حققها .

وأشاد نوغيرا بما حققه المنتخب الوطني الفلسطيني من انجازات مما مكنه من احتلال مواقع متقدمة على لائحة التصنيف العالمي.

 


مواضيع ذات صلة