المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس10
جنين11
الخليل10
غزة15
رفح16
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-11-16 18:43:54
بعد تعرض منزله للهدم من جيش الاحتلال،،،

أكورد لتيسير الزواج تساعد فادي الغزالي في اتمام زواجه من خطيبته السورية بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قدمت مؤسسة أكورد لتيسير الزواج، مساعدة عاجلة للشاب فادي الغزالي الذي تعرض منزله لأضرار جسيمة من أجل اتمام زفافه من خطيبته التي وصلت حديثاً من سوريا ، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي بناية سكنية بجوار منزله وسط مدينة غزة.

وأوضح الغزالي، أن الغرفة التي جهزها لزواجه تعرضت لهدم كامل بفعل الصاروخ الذي أطلق على البناية التي تلتصق بها من الجهة الشمالية بفعل طائرات جيش الاحتلال، لتدمر كل ما فيها من طقم للنوم وملابس وكافة تحضيرات الفرح.

وبين رئيس مؤسسة أكورد لؤي أحمد، أن المساعدة التي قدمتها المؤسسة عبارة عن مستلزمات للفرح والتي منها طقم النوم وأجهزة كهربائية للمنزل، وذلك لمساندته في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في قطاع غزة وحرصأ منها على إنشاء هذه الأسرة واتمام سعادتها التي صبرت ثلاث سنوات حتى استطاع فادي أن ينتقل من مرحلة الخطوبة للزواج بعد وصول خطيبته من الأراضي السورية .

وأشار أحمد، إلى أنه انطلاقاً من مسؤولية أكورد الوطنية والاجتماعية وجب عليها أن تكون يداً تساعد فيها الشباب الفلسطيني وتقف بجانبه في أزماته التي يتعرض لها عند قدومه على مرحلة الزواج.

جدير بالذكر، أن أكورد هي مؤسسة تعمل على مساعدة الشباب في اتمام زواجهم من خلال توفير المستلزمات اللازمة لذلك وتوفيرها دون تعقيد بعد الاتفاق مع الشاب على آلية معينة.



مواضيع ذات صلة