2018-12-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس9
رام الله10
نابلس10
جنين12
الخليل9
غزة13
رفح16
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-11-19 14:44:01

بمشاركة الرئيس عباس: احياء ذكرى المولد النبوي الشريف

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

احتفل، اليوم الاثنين، بمشاركة رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس: "الحمد لله الذي أنار الوجود بميلاد النبي محمد، التحية لشهدائنا وأسرانا والتحية إلى القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية، ومن يرى غير ذلك فليذهب الى مزابل التاريخ".

وأضاف: "في كل عام تتجدد الأفكار والمعاني في محمد في تحليل شخصية الأنام، في ذكرى ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم نستذكر صورة الأمة الإسلامية المشرقة  التي تحققت فيها عناصر الوسطية والاعتدال.

وتابع ادعيس: "إن ميلاد الرسول يستنهض فينا منظومة القيم والأخلاق، ولها أهميتها البالغة في العبادات والسلوك وفي النواحي الاجتماعية والاقتصادية والسياسية".

وأضاف: "أؤكد متانة العلاقة بيننا وبين أتباع الديانات الأخرى، وجميعنا في خندق واحد ضد الاحتلال وخلف قيادتنا الحكيمة، وأعداؤنا ليس مع اليهودية إنما مع "الصهيونية" التي احتلت أرضنا واعتدت على مقدساتنا".

وأشار ادعيس إلى أن وزارة الاوقاف في فلسطين تمثل النموذج الذي يشار اليه بالبنان بالتسامح والتفاهم الديني، داعيا شعبنا الى الالتفاف خلف قيادتنا ورئيسنا محمود عباس في كل مواقعنا وتجسيد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وثمن مواقف الرئيس الجريئة ورفضه الكامل لكل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية، ورفضه الكامل للقرارات الأميركية الجائرة.

واختتم ادعيس: وزارة الأوقاف أطلقت فعاليات الاحتفالات في مولد النبي في كافة المحافظات، كما سيّرت قافلات الخير والمساعدات الانسانية للفقراء والمحتاجين.

... يتبع



مواضيع ذات صلة