المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله16
نابلس16
جنين19
الخليل17
غزة21
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-11-30 21:04:22

" ندى": مواجهة "صفقة القرن" بتطبيق قرارات المجلس الوطني

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

دعت  المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية "ندى" الى مواجهة "صفقة القرن"  واجراءاتها المتدرجة على الأرض  من خلال استنهاض عناصر القوة الفلسطينية بتطبيق  قرارات  المجلس الوطني  المتمثلة بتجاوز اتفاق أوسلو ووقف التنسيق الأمني وسحب الإعتراف بإسرائيل ووقف العمل بإتفاق باريس الإقتصادي  وإنهاء الإنقسام .

وأكدت المنظمة في بيان لها بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني  على أهمية التوحد حول استراتيجية وطنية بديلة ترتكز الى المقاومة الشعبية وتدويل القضية الفلسطينية ونقل ملفات  الانتهاكات الإسرائيلية الى محكمة الجنايات الدولية، ودعوة المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته  والتحرك العاجل من أجل  توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني  تحت الاحتلال .

و توجهت "ندى" الى  الحركة النسائية العالمية الداعمة للشعب الفلسطيني من أجل تصعيد اشكال تضامنها مع شعبنا  بمواصلة  حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية  والضغط على الإحتلال للإفراج عن جميع الأسيرات  والأسرى الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية  ووقف حملات الإعتقال الإداري .

ودعت الهيئات والمنظمات النسائية العربية "للضغط على  حكومات  بلدانهن لمنعها من التطبيع المجاني مع الإحتلال الإسرائيلي على حساب الحقوق الوطنية لأبناء شعبنا في الوقت الذي تتزايد فيه جرائم الإحتلال للضظ على أبناء شعبنا."

 



مواضيع ذات صلة