المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله16
نابلس16
جنين16
الخليل17
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-11-30 23:26:49

فيديو لحزب الله يهدد إسرائيل بعنوان "إن تجرأتم ستندمون"

بيروت - وكالة قدس نت للأنباء

نشر الإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني، مساء الجمعة، مقطع فيديو يهدد إسرائيل بعنوان " أيها الصهاينة إن تجرأتم ستندمون".

وعُرض في الفيديو كتابات باللغة العبرية، إلى جانب مقتطفات من بعض الخطابات، التي ألقاها الأمين العام للحزب حسن نصر الله مؤخراً، والتي يوضّح فيها أنه "سيتم الرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان".

كما وظهر في شريط الفيديو صورا جوية لأهداف في العمق الإسرائيلي من بينها مبنى "الكرياه" وهو مقر وزارة الجيش الإسرائيلية.

وإعتبرت صحيفة "​يديعوت أحرونوت​" ان ​حزب الله​ يهدد ​إسرائيل​ مرة أخرى، بنشر مقطع فيديو يحتوي على صور جوية لوزارة الجيش الاسرائيلية​ في ​تل أبيب​.
وذكرت الصحيفة بان الفيديو الدعائي الجديد الذي نشره حزب الله، يأتي بعد اكتشاف هبوط ​طائرة​ إيرانية تابعة لقوات ​الحرس الثوري الإيراني​، في ​بيروت​ كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب الله، بالتزامن مع اتهام ​سوريا​ إسرائيل بشن هجوم بالقرب من دمشق، ما دفع حزب الله الى نشر تهديد صريح بتحذيره اسرائيل من استهدافه في لبنان.
 وقالت الصحيفة " مرة أخرى يشن حزب الله من خلال شريط الفيديو حربا نفسية على اسرائيل تضمنت صورا لقوات الجيش الإسرائيلي ، إلى جانب قواعد مختلفة، مشيرة إلى أن آخر مرة هبطت فيها طائرة ايرانية في العاصمة اللبنانية ، أفادت "فوكس نيوز" أنها احتوت على مجموعات ​صواريخ​ دقيقة مصممة لحزب الله.
ونشر أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي للإعلام العربي، سلسلة تغريدات "فكاهية"، ردًّا على الإعلام الحربي التابع لحزب الله.
واستخدم أدرعي في معرض رده، مقاطع مصورة للزعيم الليبي السابق معمر القذافي، بالاضافة إلى مقطع أخر من المسلسل المصري المشهور "البيت الكبير".

 



مواضيع ذات صلة