2018-12-11الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس14
رام الله15
نابلس15
جنين18
الخليل13
غزة19
رفح19
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-01 14:56:46

وفد من جمعية رجال الأعمال يزور نقابة المحامين بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

زار وفد من جمعية رجال الإعمال الفلسطينيين بقطاع غزة ،مقر نقابة المحامين في مدينة غزة.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك، والتخفيف من حجم المعاناة الإنسانية التي يعيشها سكان غزة ،في ظل استمرار الانقسام الفلسطيني والحصار الإسرائيلي.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، السيد علي الحايك ، إن الزيارة تهدف لتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والنقابة وتقريب وجهات النظر بما يساهم بحل المشاكل المتفاقمة بغزة .

وأضاف الحايك أن قطاع غزة يمر بمأساة اقتصادية وإنسانية لم يعيشها الفلسطينيون منذ نكبة العام 1948، نتيجة التفاقم الغير مسبوق في الأزمات ، وتفشي نسب البطالة والفقر والانعدام الغذائي في البلاد.

وأكد الحايك على حرص القطاع الخاص الدائم لتعزيز الشراكة مع المؤسسات النقابية بما يساهم بتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني، والحد من حجم المعاناة المتواصلة بغزة، مثمناً الجهود التي تبذلها نقابة المحامين على الصعيد المهني لإنهاء الانقسام القانوني بين شطري الوطن.

من جهته رحب أمين سير نقابة المحامين، السيد زياد النجار، بزيارة وفد رجال الاعمال، مؤكداً على ضرورة توحيد المؤسسات الوطنية والنقابية في القطاع، تمهيداً للخروج من الوضع الراهن، وإنهاء حالة التأزم التي يعيشها الشارع الفلسطيني بفعل الانقسام.

وشدد النجار على ضرورة إيجاد جسم موحد للمؤسسات الوطنية والنقابية للضغط على صناع القرار في ظل الأزمة السياسية التي يعيشها الفلسطينيون بفعل فشل محاولات إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية.

وأشار إلى أن هذا الجسم من شأنه المساهمة في الحفاظ على وحدة الشعب الفلسطيني والضغط على جميع الجهات لتحسين أوضاع المواطن المسحوق في غزة.

وفي ختام الزيارة، كرمت جمعية رجال الاعمال نقابة المحامين على جهودها المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات لأهالي غزة ووقوفهم الدائم إلى جانب قضاياه الوطنية العادلة،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقواتالاحتلالتقتحممقروكالةالانباالفلسطينيةالرسميةوفافيرامالله
صورجيشالاحتلاليقتحمحيالارسالفيالبيرة
صورقواتالاحتلالتقتحمحيالمصايففيالبيرة
صوراحياالذكرىالرابعةلاستشهادالوزيرزيادابوعينفيقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة