المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله16
نابلس16
جنين16
الخليل17
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-02 18:32:21

وفد من منظمة "فور شباب" يزور سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قام وفد من منظمة فور شباب العالمية -مكتب فلسطين بزيارة المهندس سمير مطير نائب رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية ورئيس مجلس ادارة شركة توزيع الكهرباء -بمحافظات غزة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك واليات تطبيق برامج ومشاريع مشتركة في المرحلة القادمة.

وقالت الأستاذة فاطمة الدريملي مدير مكتب فلسطين أن الزيارة تهدف لبحث سبل وفتح افاق التعاون بين المنظمة وسلطة الطاقة، لخدمة المجتمع الفلسطيني عامة والشباب خاصة وصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكدت على أهمية التعاون البناء بين فور شباب وسلطة الطاقة لتطوير قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم، مشيرة أنه تم الاتفاق على تنفيذ دورات وبرامج تدريبية في المجالات التي تهم الشباب في حياتهم العلمية والعملية، بالإضافة لتفاهمات أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

من جهته تحدث أ. برزق عن المنظمة واهدافها وبرامجها، مستعرضا اهم الانجازات والمشاريع التي تقدمها المنظمة للمجتمع وللشباب الفلسطيني خاصة، مبينا ان فور شباب تهدف الى خدمة الشباب الفلسطيني وتطوير قدراتهم وتعزيز دورهم في المجتمع.

بدوره أبدى المهندس سمير مطير استعداد سلطة الطاقة للتعاون مع منظمة فور شباب وتوقيع مذكرة تفاهم للعمل سويا من أجل خدمة الشباب والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، مؤكدا على أهمية التعاون والشراكة لتطوير قدرات الشباب وتنمية خبراتهم.

 

 



مواضيع ذات صلة