المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس11
جنين13
الخليل10
غزة16
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-02 19:56:23

جامعة بوليتكنك فلسطين ومجموعة الأخوة العرب يبحثان آفاق التعاون المشترك

بحث رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب آفاق التعاون المُشترك مع رئيس مجلس إدارة مجموعة الإخوة العرب أحمد نصر، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير العلاقات العامة أ.عبدالناصر دعنا، ومدير مكتب رئيس الجامعة أ.يوسف صلاح، ومسؤول قسم القروض والمنح والمساعدات في عمادة شؤون الطلبة أ. جواد  الصغير.

حيث رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب برئيس مجلس الإدارة، مُشيراً إلى أهميّة الشراكة القائمة ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين والمجموعة، وتعزيز التعاون المستقبلي ما بين الطرفين، وأضاف الخطيب إلى أهميّة تحقيق التنمية المُستدامة من خلال استثمار الشباب الفلسطيني في العديد من المجالات المُختلفة.

وأشاد نصر، بالدور الذي تقوم به جامعة بوليتكنك فلسطين مع القطاعات المُختلفة، والشراكة الحقيقية ما بين الطرفين، وبتميّز خريجي الجامعة على كافة المستويات، وأشار نصر إلى أهميّة دعم تمكين الشباب وإشراكهم في صناعة القرار ووضع الخطط والاستراتيجيات المستقبلية، وتعزيز قدرتهم على الابتكار لضمان خلق فرص مستقبلية مُختلفة.

وفي السياق ذاته كرّم رئيس الجامعة رئيس مجلس إدارة  مجموعة الأخوة العرب المجموعة رائدة في مجال البنية التحتية من حيث التنفيذ للمشاريع والتوريد والتصنيع، والتي تضم شركة الأخوة العرب للمقاولات، وشركة سما للأنظمة الميكانيكية، وشركة المستقبل للأنابيب المعدنية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالفنانالعراقيسعدونجابريزورقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم
صورحفلاشهاركتابدبلوماسيةالحصارللدكتورصائبعريقاتبجامعةالاستقلالاريحا
صورمعرضصورمراياالعودة
صورالجبهةالشعبيةتنظمفعالياتفيغزةاحتفالابالذكرىالـ51لانطلاقتها

الأكثر قراءة