2018-12-11الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس12
جنين14
الخليل10
غزة14
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-02 23:38:15

خضوري فرع رام الله تستضيف المدرب الدولي بودولانو ضمن ورشة عمل حول اللياقة البدنية

طولكرم - وكالة قدس نت للأنباء

استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع رام الله، المدرب الدولي مارريان بودولانو من مؤسسة knee 360  للمدربين الشخصيين ومدربي اللياقة البدنية، ضمن ورشة عمل حول اللياقة البندية واصابات الركبة، بتنطيم من قسمي التربية الرياضية والتعليم المستمر، استهدفت طالبات التربية الرياضية.

في بداية الورشة رحب النائب الأكاديمي د. بسام حمدان بالحضور، مشيداً بالمدرب بودولانو وخبرته الواسعة في هذا المجال، وموضحاً أن الورشة تهدف إلى تعريف الطالبات بأهمية الركبة في التوازن وتحمل ثقل الجسم، بالإضافة إلى فتح افاق الطالبات حول كيفية عمل حصة لياقة بدنية وترابطها مع الموسيقى، وكيفية إدارة حصص لياقة في المراكز اللياقة، والمهارات والأسس التي ترتكز عليها مدربة اللياقة البدنية.

ومن جهتها أكدت رئيسة قسم التربية الرياضية د. فاطمة الفقيه على ان هذه الورشة لن تكون الأخيرة بل هي مجموعة متتالية من انشطة قسم التربية الرياضية، داعيةً الطالبات لحضور محاضرة الميثاق الأولمبي الفلسطيني التي ستعقد في وقت قريب، لصقل مهارات الطالبات وزيادة معرفتهن الرياضية.

خلال الورشة تم عرض فلم تشريحي وفسيولوجي يخص الركبة، وتطرق المدرب لبعض الإصابات الرياضية بالركبة وكيفية الوقاية منها وعلاجها، وفي نهاية الورشة قدم المدرب الدولي بودولانو الى د. حمدان شهادة شكر وتقدير من الاتحاد الدولي للياقة البدنية، شاكراً العاملين على تنظيم هذه الورشة وإدارة الجامعة والطالبات على الحضور والمشاركة، بالإضافة إلى تسليم شهادات المشاركة للطالبات.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقواتالاحتلالتقتحممقروكالةالانباالفلسطينيةالرسميةوفافيرامالله
صورجيشالاحتلاليقتحمحيالارسالفيالبيرة
صورقواتالاحتلالتقتحمحيالمصايففيالبيرة
صوراحياالذكرىالرابعةلاستشهادالوزيرزيادابوعينفيقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة