المدينة اليومالحالة
القدس10
رام الله10
نابلس10
جنين11
الخليل9
غزة16
رفح15
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-03 15:12:21

رئيس جامعة الأقصى: عام 2019 سيشهد ولادة أكاديمية جديدة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكد رئيس جامعة الأقصى  كمال العبد الشرافي خلال لقائه مع وفداً من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني عن انطلاق برنامج الدكتوراه بالشراكة مع عدد جامعات الوطن وجامعة عربية وأخرى أوروبية، للاستفادة من الخبرات الأكاديمية في تلك الجامعات، حيث سيشهد عام 2019 ولادة أكاديمية جديدة.

وأكد أن الجامعة سعت لاستكمال اعتماد بعض البرامج الأكاديمية وتم استحداث برامج جديدة على مستوى برنامجي البكالوريوس والماجستير، منوهاً أن الجامعة تسير بخطىً واضحة وثابتة نحو الاستقرار والتميز.

وأعرب عن أمله في بقاء صوت فلسطين عالياً لأنه الوجه الوطني والرسمي للرواية الفلسطينية والأداة الفاعلة لتحريك القضية الفلسطينية في المحافل الدولية، داعياً الجميع البعد عن الحزبية، والحفاظ على الثقافة الوطنية الفلسطينية.

من جهته أعرب مدير عام الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني أ. رأفت القدرة في المحافظات الجنوبية عن سعادته بهذا اللقاء في صرح جامعة الأقصى، مستعرضاً مسيرة العطاء والتميز لتلفزيون فلسطين الذي تم انطلاقه بقرار الرئيس الراحل ياسر عرفات وهدفه توصيل صوت فلسطين للعالم من خلال شاشته، واعدًا تكريس كافة الإمكانيات من تغطية كافة فعاليات الجامعة وبثها عبر العالم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالفنانالعراقيسعدونجابريزورقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم
صورحفلاشهاركتابدبلوماسيةالحصارللدكتورصائبعريقاتبجامعةالاستقلالاريحا
صورمعرضصورمراياالعودة
صورالجبهةالشعبيةتنظمفعالياتفيغزةاحتفالابالذكرىالـ51لانطلاقتها

الأكثر قراءة