2018-12-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس11
جنين14
الخليل11
غزة16
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-12-03 17:00:00

فيديو حماد: الاحتلال بمحل اختبار وإذا لم يلتزم سنعود للبالونات والطائرات الحارقة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

حذر فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي من المماطلة وعدم الالتزام بتطبيق تفاهمات التهدئة التي جرى التوصل إليها مؤخرا، ملمحا إلى عودة مسيرات العودة وكسر الحصار كما كانت سابقا حال لم يلتزم الاحتلال.

وقال حماد في حديث تلفزيوني "الاحتلال في هذا الأسبوع بمحل اختبار، إذا التزم التزمنا، وإذا لم يلتزم، لن نلتزم مطلقا".

وأشار إلى أن "هناك اتفاق على تفاهمات على مستوى البحر والرواتب والمشاريع"، مؤكدا أن مسيرات العودة ستعود إلى سابق عهدها، حال لم يلتزم الاحتلال بدخول وتطبيق كل ما تم الاتفاق عليه.

وأوضح أن" البالونات والطائرات الورقية الحارقة وفعاليات الإرباك الليلي، ستعود وكذلك ستنفذ فعاليات أخرى مرتبطة بفصل الشتاء، حال لم يلتزم الاحتلال هذا الأسبوع بتطبيق التفاهمات".

وقال حماد خلال مشاركته في فعاليات المسيرة البحرية الثامنة عشر شمال غرب قطاع غزة، إن "مسيرات العودة وكسر الحصار ستتواصل حتى تحقيق كامل أهدافها التي انطلقت لأجلها."

واضاف " متواصلون حتى تحقيق أهدافنا بكسر الحصار وعودتنا الي بلادنا"، مشددا على أن" الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن 12 عاما سينكسر بفضل اصرار الشعب الفلسطيني على كسره."

وتوجه حماس برسالة طمأنة للشعب الفلسطيني، قائلاً:" متقدمون وسنجعل الاحتلال يندحر أمامنا قريباً".

 وقال "إن الشعب الفلسطيني هو شعب المعجزة وان الشعب الفلسطيني والمقاومة لن تكل او تتعب حتى الوصول الى القدس وتحريره. "

وتابع "قهرنا العدو على كل المستويات العسكرية والسياسية، وشعب غزة لن يكل ولن يمل حتى يحط رحاله في القدس، التطبيع سيعجل في اسقاط العروش والذين باعو القدس بدراهم معدودات"، مؤكدا أن مشروع القرار الاميركي لتجريم المقاومة سيفشل.

 



مواضيع ذات صلة