المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله16
نابلس16
جنين19
الخليل17
غزة21
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-12-05 11:13:22

"خدمات الطفولة" تنظم حفلاً ترفيهياً للأطفال ذوي الإعاقة وذويهم بشرق غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، مساء امس  حفلاً ترفيهياً للأطفال ذوي الإعاقة وذويهم، بالتعاون مع لجنة زكاة الدرج ونادي الدرج الرياضي،  لرسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة لقلوبهم.

وقال عبد القادر أبوالنور رئيس لجنة زكاة الدرج خلال الحفل : " إن اللجنة بالتعاون مع خدمات الطفولة لن تتخلى عن دورها الإجتماعي تجاه الأطفال ذوي الاعاقة والمرضى، وستسعى جاهداً من أجل مساعدتهم ودمجهم في المجتمع بكافة الإمكانيات المُتاحة لذلك".

وأضح حسام أبو ربيع المدير التنفيذي لخدمات الطفولة، أن الحفل شارك فيه 100 طفل وذويهم، شمل فقرات شيقة وألعاب بهلوانية بحضور المهرجين وبمشاركة أطفال ذوي اعاقة بإلقاء الشعر والأناشيد الطفولية والمسرح الهادف، بالاضافة لتقديم الهدايا لهم.

وبين ، أن الجمعية تعطي البرامج والأنشطة الترفيهية والتعليمية والاجتماعية الخاصة برعاية الأطفال أهمية قصوى، وتهتم بتنشئتهم وغرس قيم ايجيابية فيهم، والعمل على التخفيف من الضغوط النفسية الواقعة عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة المحاصر.

وأعرب أبوربيع، عن شكره لزكاة الدرج ولنادي الدرج الرياضي لحرصهم على انجاح الحفل ودعمهم له، موصلاً شكره للفريق التطوعي الذي نظم فقرات الحفل وعمل جاهداً من أجل توفير سبل الراحة والسعادة للأطفال خلال الفعالية.



مواضيع ذات صلة