2018-12-11الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس12
جنين14
الخليل10
غزة14
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-12-06 07:26:53

فيديو اعتقالات ومواجهات خلال حملة اقتحامات ومداهمات بالضفة

الضفة الغربية - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، عن اعتقال 14 موطنا فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمات شنها في انحاء مختلفة من الضفة الغربية، فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية وامنية بان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين يزن جاد كراجة وجهاد عطا فلنة من منزليهما في قرية صفّا غرب رام الله وسط الضفة، كما اعتقلت الشاب أحمد كمال أبو عليا (19 عاما) من منزله في قرية المغير شمال شرق رام الله.

وتزامن ذلك مع اندلاع مواجهات عنيفة بيان الشبان وقوات الاحتلال بمنطقة المسجد الكبري بمدينة البيرة ووسط رام الله، حيث رشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة ، فيما اطلقت الجنود قنابل الغاز والاعيرة النارية باتجاههم، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

في هذه الاثناء، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين لؤي ومحمود السعدة من منزليهما في مدينة حلحول شمال الخليل جنوب الضفة، في حين اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في بلدة الظاهرية جنوب الخليل،  واقتحمت قوات الاحتلال حي المسالمة ببلدة بيت عوا غرب الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أشرف تركمان من منزله في مخيم جنين شمال الضفة ، في حين اقتحمت بلدة عزون شرق قلقيلية وانسحب دون اعتقالات، وذلك تزامنا مع وجود قوة خاصة "مستعرِبة" في المكان.

هذا وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن طه قاسم الشيخ في قرية مراح رباح ببيت لحم جنوب الضفة، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته ، قبل ان تسليم الشيخ تبليغا لمراجعة مخابراتها.

 

..



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقواتالاحتلالتقتحممقروكالةالانباالفلسطينيةالرسميةوفافيرامالله
صورجيشالاحتلاليقتحمحيالارسالفيالبيرة
صورقواتالاحتلالتقتحمحيالمصايففيالبيرة
صوراحياالذكرىالرابعةلاستشهادالوزيرزيادابوعينفيقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة