المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس11
جنين13
الخليل10
غزة17
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-12-08 19:06:18

وقفة احتجاجية بنابلس للمطالبة بإسقاط الضمان الإجتماعي

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

شارك الالاف من الفلسطينيين، اليوم السبت، في وقفة احتجاجية بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية، للمطالبة بإسقاط قانون الضمان الإجتماعي.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات رافضة لقانون الضمان الاجتماعي مطالبين بتعديل بنوده، ومؤكدين على ان فعالياتهم ستستمر حتى تحقيق اهدفها بتعديل او الغاء القانون،.

وهدد المشاركون بخطوات تصعيدية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم، فيما ارتدى عمال وموظفون في القطاع الخاص شارات وكفوفا زرقاء خلال الوقفة، في إشارةإلى التظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها فرنسا وارتدى فيها المتظاهرون الستر الصفراء.

 وكان الحراك الفلسطيني الموحد ضد قانون الضمان الاجتماعي دعا لاوسع مشاركة في اعتصام نابلس ورام الله ضد الضمان الاجتماعي هذا الاسبوع.

ودعا الحراك في بيان له الى النفير العام وشد الرحال من كل محافظات الوطن الى مدينة نابلس اليوم السبت للمشاركة في الاعتصام الشعبي في ميدان الشهداء ، من اجل المطالبة بإسقاط القرار بقانون للضمان الاجتماعي.

كما طالب بالنفير العام وشد الرحال يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من ديسمبر للعام 2018 من كل محافظات الوطن الى مدينة رام الله للمشاركة في الاعتصام المركزي بالقرب من مجلس الوزراء من الساعة الحادية عشرة صباحا، من اجل المطالبة بإسقاط القرار بقانون للضمان الاجتماعي لتكون الرسالة الأخيرة وبثلاث لغات للحكومة الفلسطينية وأصحاب الاختصاص مع التزام الحضور بارتداء اللون الأبيض.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالعلىالمدخلالشماليلمدينةالبيرة
صورصلاةالجمعةفيرحابالمسجدالأقصىالمبارك
صورقواتالاحتلالتقتحممنازلالمواطنينبالقربمندواربيتعينونشمالالخليل
صورمستوطنونيتجمعونبالقربمندواربيتعينونشمالالخليل

الأكثر قراءة