2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-01-05 23:42:45

اللواء فرج: الرئيس يؤكد على دعمه الدائم والمتواصل للمخيمات

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء

اكد اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية على "اهمية تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني في مخيمات اللجوء من خلال المشاريع التي تنفذها اللجان الشعبية في المخيمات."

كما اكد اللواء فرج خلال لقاءه رئيس اللجان الشعبية بمخيمي عايدة والدهيشة ببيت لحم سعيد العزة ومحمد طه ابو عليا على اهمية نوعية المشاريع التي يتم تنفيذها مؤكدا على ان الرئيس محمود عباس يؤكد على دعمه الدائم والمتواصل للمخيمات حيث رصد الرئيس مشاريع مختلفة ومتنوعة في اطار حرصه على دعم واسناد صمودها اهلنا بالمخيمات الفلسطينية اينما وجدت .

وقدم اللواء فرج تعازيه الحارة لعائلتي الاطرش ودعامسة مؤكدا انهم شكلوا مثالا في الانتماء للوطن والعمل من اجل قضيتهم وشعبهم كما انهم شكلوا نموذج للمناضل الفلسطيني الكادح الذي عمل من اجل قضيته وعائلته ناقلا لهم تعازي الرئيس محمود عباس ابو مازن بمصابهم الجلل.

واشار اللواء فرج الى اهمية قيام اللجان الشعبية بتنفيذ مشاريع تساهم باستمرارية العمل الى جانب المشاريع الحيوية والضرورية الملحة دون المساس بقدسية قضية اللاجئين باعتبارها جوهر الصراع مع الاحتلال .

كما اشار اللواء فرج الى اهمية ان تكون المشاريع المنفذة مصدرا للدخل لعمل اللجان الشعبية الى جانب المشاريع الانسانية مثل ترميم منازل اللاجئين وتعزيز التعليم الجامعي للاجيال المستقبلية ودعم توفير العلاج دون السماح للانروا بتقليص خدماتها.

كما شدد اللواء فرج على دعم القيادة وعلى راسها الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية للمخيمات الفلسطينية مثمنا تعاون مختلف الجهات التي تمد يد العون وعلى راسها الصناديق العربية التي قدمت وتقدم الدعم لاهلنا في مختلف المخيمات الفلسطينية.

تصريحات اللواء فرج هذه جاءت خلال تقديمه التعازي لعائلة الفقيد معروف الاطرش بمخيم الدهيشة وهو والد لثلاثة اسرى فلسطينين في سجون الاحتلال الى جانب تقديمه التعازي لعائلة الدعامسة بوفاة فقيدها لطفي دعاسة والد امين سر حركة فتح بمخيم عايدة حيث كان في استقبال اللواء فرج عائلتي الاطرش ودعامسة الى جانب رؤوساء اللجان الشعبية واعضاءها وممثلي فصائل العمل الوطني وممثلي المؤسسات والكوادر الحركية بالمخيمين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله
صورقمعفعالياتجمعةالأرضمشللبيععلىحدودغزة
صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة

الأكثر قراءة