المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-01-06 23:11:28

محافظ سلطة النقد يلتقي وزير هيئة الشؤون المدنية

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

التقى محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا، في مكتبه برام الله، وزير هيئة الشؤن المدنية حسين الشيخ٬ ووكيل الهيئة أيمن قنديل والوفد المرافق لهما٬ بحضور نائب محافظ سلطة النقد رياض أبو شحادة٬ ومدير وحدة المتابعة المالية وائل لافي٬ ومستشار المحافظ للتخطيط الاستراتيجي والعلاقات الدولية عيسى قسيس٬ وعدد من مدراء سلطة النقد.

ورحب المحافظ الشوا بالوزير حسين الشيخ والوفد المرافق له٬ وأطلعهم على جهود سلطة النقد المبذولة لتطوير القطاع المصرفي والمحافظة على استقراره ومتانته، وتطوير أنظمته المصرفية، وتعزيز استقراره المالي وذلك من خلال مواكبة سلطة النقد لآخر التطورات المصرفية، والعمل على توثيق علاقاتها عربياً ودوليا.

وتقدم المحافظ بالشكر للوزير حسين الشيخ على جهوده وطاقم هيئة الشؤون المدنية لتعاونهم المستمر في تسهيل الإجراءات ذات العلاقة بالعمل المصرفي.

وناقش الجانبان أهم التطورات في القطاع المصرفي الفلسطيني والعلاقة مع البنوك الاسرائيلية المراسلة٬ وأهم المعيقات والتحديات التي تواجه المصارف بخصوصها.

من جانبه أشاد الوزير الشيخ بدور سلطة النقد في الحفاظ على الاستقرار المالي وتطوير القطاع المصرفي وفي تعزيز الفرص المالية والاقتصادية وتنميتها في سبيل تحسين الاقتصاد الفلسطيني.



 


 

 

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورداخليةغزةتؤمنصيادينمصريينغرقمركبهمقبالةساحلغزة
صورقبةالصخرةالمشرفةتغسلبالماوالثلجوالبرد
صورتساقطالثلوجفيمدينةدوراجنوبالخليل
صورمواطنونفيشوارعمدينةنابلسأثنادخولالمنخفضالقطبي

الأكثر قراءة