المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-01-07 13:41:09
بيوم الشهيد..

النضال الشعبي: من يمنع الانطلاقة ولا ينخرط بالهم الوطني بوصلته مشبوهة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، على التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق المشروعة لشعبنا، والتي قضى من أجلها الآلاف من الشهداء أيمانا وتضحية من أجل فلسطين، قائلة "كان من الاجدر على حركة حماس أن تنخرط في الهم الوطني والاحتفال مع حركة فتح بذكرى الانطلاقة ويوم الشهيد الفلسطيني ، لكنها اختارت طريق القمع والمنع ، والاعتقال للمناضلين، لتؤكد من جديد أن بوصلتها نحو تحقيق اهداف وغايات اقليمية وحسابات ضيقة .

وأضافت الجبهة، إن يوم الشهيد الذي يصادف اليوم الاثنين السابع من شهر كانون الثاني ، هو وفاءً وإكراماً لأرواح شهداء ثورتنا الفلسطينية ،  الذين بتضحياتهم التي تعاظمت واستطاعت تحقيق الكثير من أحلام وتطلعات أبناء شعبنا ومازالت مسيرة النضال مستمرةً حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابعت الجبهة أن كافة الضغوط التي مورست ومازالت على القيادة الفلسطينية ، لن تثنيها عن مواصلة تقديم الواجب الوطني تجاه عائلات الشهداء ، فهم مناضلوا حرية ومن رسم طريق الدرب نحن الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقالت الجبهة في هذا اليوم نستذكر شهدائنا الأبطال الدكتور سمير غوشة والرئيس الخالد ياسر عرفات وأبو علي مصطفى والشيخ احمد ياسين والشقاقي، وكافة شهداء شعبنا في كافة مراحل الثورة الفلسطينية ومسيرة النضال الوطني ومن كافة الفصائل وشهداء مقابر الأرقام الذين مازالت حكومة الاحتلال الإسرائيلية  تحتجز جثامينهم.

وختمت الجبهة بالتحية لشهدائنا الأبطال إلى أُسرهم الذين تحملوا الم الفراق ولم يترددوا في تقديم التضحيات من اجل تحقيق أهدافنا الوطنية.



مواضيع ذات صلة