2019-01-23الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-01-08 21:47:16

وفد جمعية الزيتونة يلتقي رئيس جامعة بيرزيت

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

قام وفداً من جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في فلسطين ضم  مالك تيم رئيس مجلس الادارة و د. انور زكريا نائب الرئيس ومحمد البريمي المسؤول المالي للجمعية بزيارة الى جامعة بيرزيت، حيث التقى أ.د. عبد اللطيف ابو حجلة رئيس الجامعة بحضور عميد شؤون الطلبة محمد الاحمد وطاقم دائرة تعزيز الموارد بالجامعة.

بحث وفد الجمعية مع رئيس الجامعة سبل دعم الطلبة في جامعة بيرزيت والمساهمة في دعم المشاريع التي تحتاجها الجامعة والتي يمكن للزيتونة ان تساهم في تنفيذها .

وعبر تيم خلال اللقاء عن تقديره العميق للتعاون المستمر والدائم بين الزيتونة وجامعة بيرزيت بما يخدم الطلبة والجامعة في سبيل استمرار  الجامعة تقديم خدماتها التعليمية المرموقة، حيث  تحظى جامعة بيرزيت بمكانة عالمية مرموقة بين مصاف الجامعات العربية والدولية .

وشكر د.ابو حجلة جمعية الزيتونة والقائمين عليها على ما يقدمونه من خدمات للطلبة والجامعة مثمناً عالياً الدعم المميز  لجمعية الزيتونة لكافة الجامعات الفلسطينية في فلسطين، داعياً الى الاطلاع بدور اكبر للمساهمة في رفد ودعم جامعة بيرزيت بعدد من المشاريع الحيوية التي تساهم في تخفيف العبء الكبير الملقى على عاتق الجامعة تجاه الطلبة والتوسع في مشاريعها التعليمية التي توفر ارقى سبل التعليم والخدمات وتقديم المساعدة للطلبة المحتاجين من خلال مختلف المانحين معبراً عن تقديره لكل من يساهم في رفع التعليم في الجامعات في فلسطين .



مواضيع ذات صلة