المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-01-11 15:51:22

صالح ناصر: يجب فورا إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة لمواجهة كافة الأخطار

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قال القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين صالح ناصر " إن شعبنا سيواصل نضاله لاحقاق حقوقه كاملة برحيل الاحتلال".

وفي كلمة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في جمعة "صمودنا سيكسر الحصار" بمخيم العودة بمنطقة "ملكة" شرق مدينة غزة، قال ناصر "الاحتلال سيرحل مقهورا معزولا ذليلا وشعبنا سيحيا بعزة وكرامة بدولة فلسطينية يعيش فيها شعبنا بحرية وكرامة وعدالة اجتماعية".

وأضاف "رغم الحالة التي يعيشها شعبنا الصمود يستدعي تعزيز كل مقومات الصمود لشعبنا(..) لا مزيد من الحصار والإجراءات التي تنتقص من حقوق شعبنا".

وشدد ناصر قائلا "يجب فورا إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة كافة الأخطار التي تواجه مشروعنا الفلسطيني"، مطالبا بالدعوة إلى اجتماع الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية .

وقال "يجب أن ينبثق عن اجتماع الإطار القيادي المؤقت حكومة فلسطينية على قاعدة الشراكة مهمتها توفير عوامل الصمود لشعبنا والدعوة لانتخابات رئاسية تشريعية ومجلس وطني بتوافق وطني لنخرج من هذه الحالة التي نعيشها".
ودعا ناصر لمؤتمر دولي تشارك فيه الدول الخمس دائمة العضوية لتطبيق قرارات الأمم المتحدة والضغط على الاحتلال لتمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة.
وقال " نحن لا زلنا في مرحلة تحرر وطني وكل اشكال النضال مشروعة لشعبنا تمارسها بتوافق وطني مع الأخذ بعين الاعتبار الزمان والمكان وحماية شعبنا ليتمكن من الصمود ومواصلة النضال حتى رحيل الاحتلال".

 



مواضيع ذات صلة