المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-01-11 16:29:11

إصابة شاب بجروح خطيرة في الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أصيب شاب فلسطيني، مساء الجمعة، برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب، قرب مدخل جعبرة في محيط الحرم الإبراهيمي الشريف، وأصابته ومنعت تقديم الإسعاف له، بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن، فيما تحدثت تقارير عبرية عن استشهاد الشاب

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن شاب أصيب بجروح خطيرة، عقب إطلاق الاحتلال النار عليه، قرب الخليل، فيما ذكرت التقارير العبرية بأن جيش الاحتلال قتل فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن في منطقة "جفعات هأفوت" في مستوطنة "كريات أربع" بالخليل.

وقال موقع "روتر" العبري، بان جيش الاحتلال أطلق النار تجاه شاب فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن على مدخل مستوطنة "كريات أربع"، مما أدى إلى إصابة الشاب بجراح أدت إلى مقتله على الفور.حسب الموقع

وقالت مصادر محلية إنها "سمعت صوت اطلاق رصاص، بجوار مدخل شرطة الاحتلال في جعبرة القريبة من مستوطنة "كريات اربع"، وشاهدت بعدها مواطن ملقى على الارض، ودفعت  قوات كبيرة من جنود الاحتلال للمكان، ثم تم تغطيته..

وقالت شهود عيان إن المواطن الذى إدعت قوات الاحتلال نيته تنفيذ عملية طعن قرب "كريات أربع"، مساء اليوم، هو الشاب سفيان غازي السكافي ( 35 عاما) من الخليل، من ذوي الإحتياجات الخاصة.

 



مواضيع ذات صلة