المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-01-14 07:44:28

حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة من الضفة

الضفة الغربية - وكالة قدس نت للأنباء

شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية وامنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 9 مواطنين فلسطينيين على الاقل، بزعم أن مطلوبون لديها، خلال حملة مداهمات بانحاء مختلفة من الضفة، واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين للاستجواب في مناطق مجهولة.

وقالت المصادر ان قوت الاحتلال اعتقلت الشابين حمزة بسام جوابرة (19 عاما) وعز الدين محمد الهور(19 عاما)  من منزليهما في مخيم العروب شمال الخليل جنوب الضفة، فيما داهمت منزل الأسير المحرر فراس حسن مرار وعدة منازل مجاورة وشنت حملة تفتيش في المنطقة الجنوبية من الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد إبراهيم العمور (19 عاما) من منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم جنوب الضفة، كما قامت قوات الاحتلال بتفجير بوابة لاحد المنازل في البلدة قبل مداهمته وتفتيشه، واقتحمت قرية حرملة شرق بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رامي رزق فضايل (39 عاما) من منزله في حي الطيرة برام الله وسط الضفة الغربية، فيما سلمت عدة شبان بلاغات لمراجعة مخابراتها في قرية كفر عين شمال غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة ، وقامت باستجواب عدد من الشبان في البلدة ، دون ان يبلغ عن اعتقالات، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال انسحابها من البلدة

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس وداهمت منزل الشهيد حسين محمد أبو غوش واستجوبت عائلته بعد تفتيش المنزل، قبل ان تسنحب دون ان يبلغ عن اعتقالات.
 



مواضيع ذات صلة