2019-10-14 الإثنين
المدينة اليوم الحالة
القدس 7
رام الله 7
نابلس 9
جنين 11
الخليل 6
غزة 12
رفح 13
العملة السعر
دولار امريكي 3.6452
دينار اردني 5.1414
يورو 4.2065
جنيه مصري 0.204
ريال سعودي 0.972
درهم اماراتي 0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-01-20 23:21:00

الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يستقبل وفداً إيطالياً

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، اليوم الأحد، وفداً إيطالياً من ناديين بالعاصمة روما, وذلك في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد وتلك الأندية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات اللاعبين.

وضم الوفد "فلنتينا مسئولة الوفد, والمدرب جاني, واللاعب جوليو, واللاعبة والمدربة كارلوتا, والمترجمة أمل خيال", وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى قطاع غزة صباح اليوم علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وأعضاء الاتحاد "جمال الفار وفايز أبو دية, وايمان ابو كوبك, ايمان شاهين الامين العام المساعد للاتحاد, وحسام الغرباوي رئيس اللجنة الإعلامية" , ومدربي ولاعبي الاتحاد.
ويضع الوفد الزائر برنامجاً على مدار أربعة أيام يتخلله زيارات لعدة أندية من أجل الاطلاع على قدرات اللاعبين واجراء حصص تدريبية .

ورحب علي عبد الشافي بالوفد, ونقل لهم تحيات فوزي العصافرة رئيس الاتحاد, وأعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية, والأسرة الرياضية الفلسطينية, وقدم لهم الشكر على الزيارات المتكررة لقطاع غزة, معرباً عن سعادته لحرص الأندية الايطالية على نقل خبرات مدربيها للمدربين واللاعبين الفلسطينيين عبر هذا التواصل.
وبدأ البرنامج مساء اليوم بزيارة النادي الأهلي للقاء لاعبي الاتحاد والنادي الأهلي, واستقبل الوفد لدى وصوله النادي برفقة الاتحاد السيد عبد الكريم الكحلوت مدير النادي الذي رحب بالوفد وأكد أن أبواب نادي الأهلي مفتوحة لاستقبال نشاطات الاتحاد, متمنياً للوفد قضاء اوقات مميزة في فلسطين.

بدوره شكر "عبد الشافي" النادي الأهلي على احتضانه للعبة والسعي من أجل تطويرها بجانب الاتحاد, كما شكرهم على حسن الضيافة والاستقبال.
وقبيل انطلاق الحصة التدريبية قدم المدرب أسامة أيوب شرحاً مفصلاً للوفد عن امكانيات اللاعبين البدنية, وأبرز المعيقات التي تقف حائلاً أمام تطور اللعبة, وأجرى عقبها المدربين واللاعبين من الوفد حصة تدريبية مع لاعبي الاتحاد بمتابعة مدربي الاتحاد امتدت لساعتين ونصف ركزوا خلالها على المهارات الاساسية للعبة.

وفي ختام الحصة التدريبية أعربت "فلنتينا" عن سعادتها الكبيرة بالتواجد مجدداً في فلسطين, متمنياً التوفيق لمنظومة الملاكمة من أجل صناعة أبطال حقيقيين قادرين على تمثيل فلسطين.

بدوره عبر المدرب الايطالي "جاني" عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين, مشيداً بجهود الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وسعيه للنهوض باللعبة بالرغم من انعدام الامكانيات البسيطة التي تعمل على تطوير اللعبة وصناعة الأبطال, مشيداً بإمكانيات اللاعبين أملاً أن يحقق هؤلاء الابطال الانجازات لفلسطين.

 



مواضيع ذات صلة