المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-02-06 20:36:55

وكيل "الإعلام" يبحث مع السفير المغربي سبل التعاون الاعلامي بين البلدين

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي وكيل وزارة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود اليوم الأربعاء في مقر السفارة المغربية برام الله.
ونقل المحمود رغبة نائب رئيس الوزراء وزير الإعلام نبيل أبو ردينة في تعزيز العلاقات الإعلامية مع الأشقاء في المغرب، وتفعيل اتفاقية التعاون المشترك الموقعة مع وزارة الاتصال المغربية.
ووضع يوسف المحمود، السفير في صورة آخر الأوضاع والمستجدات على الساحة الفلسطينية، مشيدا بدور المملكة المغربية التاريخي في دعم ونصرة فلسطين، والقدس الشريف، في مختلف المراحل وخصوصا في هذه المرحلة المصيرية التي تمر بها القضية الفلسطينية، وبالدور الهام الذي  تقوم به وكالة "بيت مال القدس الشريف" في الحفاظ على الهوية والثقافة الفلسطينية العربية في مدينة القدس، ودعمها لصمود المواطنين والمؤسسات المقدسية.
كما تحدث المحمود عن الإعلام الفلسطيني ودوره في مواجهة الاحتلال، وكشف حقائق ما يجري على يد الجيش والمستوطنين، من قتل وتدمير واعتقال ومصادرة المزيد من الأراضي الفلسطينية بصورة يومية.
وأشاد السفير محمد الحمزاوي، بدور الإعلام والإعلاميين الفلسطينيين، الذين يعملون وسط ظروف غاية في الصعوبة تحت الاحتلال، وأكد الموقف الثابت للمملكة المغربية وعلى رأسها جلالة الملك محمد السادس في دعم الموقف الفلسطيني على مختلف الصعد، وفي مختلف الساحات العربية والدولية، فهي القضية الوطنية والشخصية لجلالة الملك، ومصدر اهتمام ومتابعة يومية للحكومة المغربية.
وأعرب السفير الحمزاوي عن رغبة المغرب باللتعاون وعن تفعيل  الاتفاقية مع وزارة الإعلام الفلسطينية، على الصعد التي تخدم القضية الفلسطينية والعلاقات الإعلامية ما بين البلدين الشقيقين.
وحضر اللقاء مدير عام الشؤون الادارية والمالية عبد الجابر عبد الفتاح، ورئيس وحدة المكتب الصحفي والعلاقات العامة نداء يونس، وتيسير حسين.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيستقبلأطفالناديتشامبيونزمنقطاعغزة
صورالاحتلاليقمعوقفةتضامنيةمعالأسرىقربسجنعوفر
صورالاحتلاليتلفبسطاتالباعةعلىمعبرواديالخليل
صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان

الأكثر قراءة