المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-02-08 21:22:39
العدو يتحمل تداعيات استهداف المتظاهرين ..

الجهاد: لحظة الحساب آتية مهما بلغت التضحيات

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 اعتبرت حركة الجهاد الاسلامي أن استهداف الاحتلال الاسرائيلي للمتظاهرين المشاركين في مسيرات العودة على حدود قطاع غزة "عدوان يضاف الى جريمة الحصار "، وقالت " ان العدو المجرم يتحمل تداعيات ونتائج ذلك. "

وقال الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي مصعب البريم في تصريح صحفي، مساء الجمعة، "سيدرك العدو عمّا قريب أن هذا القمع والارهاب لن يكون سوى هزيمة له ولجيشه "، مؤكدا بان "الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يستسلم أو يركع ، وأن مسيرة نضالنا المباركة متواصلة حتى التحرير والعودة. "

وأضاف البريم "دماء الشهداء غالية وعزيزة، وليس منا من يفرط بهذه الدماء ولحظة الحساب آتية مهما بلغت التضحيات"، مشددا بالقول " شعبنا اليوم ومن خلال الإصرار على الحشد والمشاركة  يؤكد على رسالته ونضاله المشروع حفاظا على حقه ورفضا لاي مساومات على حقه في كسر الحصار.."

وقال "استهداف المتظاهرين عدوان يضاف الى جريمة الحصار ، والعدو المجرم يتحمل تداعيات ونتائج ذلك. " مضيفا "هذه التضحيات والدماء هي أمانة في أعناقنا ، وهي عنوان نضال لن يتوقف حتى يسقط الحصار  والمحاصرون وسينتصر شعبنا ومقاومته وتتحقق اهدافنا بالحرية والعودة".

وتوجه البريم بالتحية لأرواح شهداء "الواجب والعودة وكسر الحصار" الشهيد حمزة شتيوي والشهيد الطفل حسن شلبي وللحركة الأسيرة وشهدائها في سجون الاحتلال.
 
 وقتلت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء الجمعة، طفلين فلسطينيين واصابت (90) مدنيا منهم 32 طفلا و3 نساء، ومسعف، في استخدام للقوة المفرطة ضد المتظاهرين السلميين، المشاركين في الجمعة الـ 46 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة. ووصفت حالة ثلاثة من المصابين بأنها خطيرة. حسب مصادر طبية وحقوقية

في حين قال نادي الأسير الفلسطيني، إن السجين ياسر حامد اشتية (36 عاماً) من بلدة تل غرب مدينة نابلس، وجد اليوم الجمعة، متوفيا داخل زنزانته في سجن "إيشل" الاسرائيلي، وذلك بعد أيام من استشهاد الأسير فارس بارود في سجون الاحتلال جراء سياسية الاهمال الطبي.

 



مواضيع ذات صلة