2019-04-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-02-11 20:13:21

قصف اسرائيلي يستهدف مواقع بمحافظة القنيطرة السورية

دمشق - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن محافظ محافظة القنيطرة همام دبيات أن هجوما إسرائيليا استهدف مواقع بالمحافظة الواقعة في جنوب سوريا، مساء الاثنين، ما أسفر عن أضرار مادية.

وقال ديبات في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية إن "العدوان الإسرائيلي أطلق 5 قذائف دبابة سقطت على الأحراش في جباتا الخشب بالقنيطرة والأضرار مادية".

وكانت تقارير اعلامية أفادت، مساء الاثنين، بسقوط عدد من القذائف أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي من مواقعه في الجولان المحتل على أحراش جباتا الخشب وأراضي زراعية في محيط خان أرنبة في ريف القنيطر السورية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بأن "العدوان الإسرائيلي استهدف مشفى القنيطرة المدمر بعدة قذائف دبابة كما استهدف أحد المراصد في جباتا الخشب."

واشارت إلى "أنباء عن استهداف العدوان الإسرائيلي منطقة تل الدرعية في القنيطرة بعدد من القذائف والأضرار مادية".

 وذكرت وكالة "سبوتنيك" في وقت سابق بأن عددا من الصواريخ المعادية أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي سقطت على أحراش جباتا الخشب وأراضي زراعية في محيط خان أرنبة والأراضي الزراعية ضمن منطقة فض الاشتباك بين الجيشين السوري والإسرائيلي.

وأشارت إلى تصاعد أجواء التوتر في المنطقة العازلة بين مواقع الجيش السوري والجيش الإسرائيلي في الجولان جنوب غرب سورية بعد إطلاق الأخير 9 صواريخ باتجاه مزارع وأخراش المنطقة منزوعة السلاح (فض الاشتباك) بين الجيشين التي تشرف عليها قوات "أوندوف" الأممية.

وأفاد مصدر عسكري سوري لـ"سبتوتنيك" أن قوات الجيش السوري رفعت الجاهزية إلى الحالة القصوة واستنفرت الوحدات المرابطة على حدود الجولان المحتل"....يتبع..



مواضيع ذات صلة