2019-08-19الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-12 13:09:25

الشباب والرياضة بغزة تشيد ببرامج جمعية الوداد لدعم الشباب وقطاعات المجتمع

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أشاد أ.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ببرامج جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، ودورها الكبير في تنفيذ مشاريع لصالح الشباب وقطاعات المجتمع، وذلك خلال زيارة وفد من الوزارة لمقر جمعية الوداد بغزة صباح اليوم الاثنين، وضم الوفد أ.جمال العقيلي مدير عام الشباب، وأ.بهاء السر مدير المراكز الشبابية.

 وكان في استقبال وفد الوزارة د.مروان عجور رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومدراء الدوائر وكوادر الجمعية، وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التعاون المشترك، وفتح قنوات تواصل مستمرة بين الوزارة والجمعية تمهيداً لتنفيذ مشاريع مشتركة.

وقد أكد أ.أحمد محيسن على أن وزارته تعمل على التواصل والتنسيق مع كافة الجهات التي تخدم المواطن الفلسطيني، خصوصاً فئة الشباب، سواء كانت مؤسسات حكومية أو تنموية أو قوى وفصائل العمل الوطني، مضيفاً أن فئة الشباب تشكل نسبة كبيرة من مجتمعنا، وهم الطليعة في كافة المجالات الفكرية والتنموية والاقتصادية وغيرها، لذلك يجب على الجميع التكاتف ووضع احتياجاتهم ومتطلباتهم على سلم الأولويات.

وقدم محيسن شرحاً مفصلاً عن عمل الوزارة، وإداراتها المختلفة، والخدمات التي تقدمها بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الحكومة، مشيراً إلى أن وزارته ما زالت تقدم ولو القليل لمساعدة فئة الشباب، لا سيما قرض الزواج الحسن الذي يتم تقديمه كل فترة لعدد من الشباب المُقبل على الزواج.

بدوره شكر د.مروان عجور رئيس جمعية الوداد وفد الوزارة على هذه الزيارة التي وصفها بأن لها أثر كبير في نفوس كافة العاملين في جمعية الوداد، وكذلك قدم الشكر للوزارة على الخدمات التي تقدمها للشباب والمواطنين بالرغم من قلة الإمكانيات، ودعا إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك، وتفعيل البرامج المشتركة لخدمة الشباب كشريحة كبيرة في المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الوزارة درع تذكاري لجمعية الوداد، وقاموا بجولة في مقر جمعية الوداد، اطلعوا من خلالها على دوائر الجمعية، والمهام التي تقوم بها، والمرافق التابعة للجمعية (مسرح الوداد – مركز التعليم).



مواضيع ذات صلة