المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-12 15:28:40

جمعية الوداد تستقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمقرها بمدينة غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، صباح اليوم الثلاثاء، وفداً رفيع المستوى من وزارة الشباب والرياضة ممثلاً بوكيل الوزارة الدكتور جمال محسين والوفد المرافق له، حيث كان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور مروان عجور والمستشار القانوني الدكتور صلاح جروان، إضافة إلى مدراء الدوائر في الجمعية.

حيث رحب الدكتور مروان عجور بطاقم الوزارة، مثمناً على دورها في خدمة الشباب الفلسطيني في قطاع غزة، كما وأطلع الوفد على أهم الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية لاسيما فئة الشباب من خلال منتدى رواد الشبابي التنموي أحد برامج الجمعية، إضافة إلى ما تقدمه لفئات المجتمع الأخرى المختلفة كالمرأة والطفل وذوي الإعاقة.

من جهته عبر الدكتور جمال محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته بتلك الزيارة لما لها من أثر كبير في التشبيك والتعاون بين الوزارة والجمعية وخاصة في مجال دعم الشباب الفلسطيني، كما وجه دعوة للجمعية لتكون ضمن اللجنة التي ستقوم بوضع استراتيجية الوزارة للأعوام القادمة والتي يرأسها الدكتور محيسن وكيل الوزارة.

في ختام الزيارة كرم طاقم الوزارة الجمعية والدكتور عجور لدورهم الريادي في خدمة الشباب الفلسطيني، كما وقامت بدعوة الجمعية لزيارة مقر الوزارة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجمعية والوزارة.   



مواضيع ذات صلة