2019-02-19الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-02-12 16:05:55

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يعتبر مؤتمر وارسو مسرحية هزيلة لن تنجح

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

حذرت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن الشتات، المشاركين في مؤتمر وارسو الذي دعت إليه الولايات المتحدة الامريكية حول السلام و الأمن في الشرق الأوسط متعبرة أنها مؤامرة ضد القضية الفلسطينية.

وأكد الأمين العام للتجمع  الفلسطيني للوطن والشتات محمد شريم، إن الإدارة الخبيثة برئاسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تريد من هذا المؤتمر النيل من قضية شعبنا و تصفيتها و الضغط على الدول المشاركة وتبني المواقف الأمريكية و  إن  مؤتمر وارسو يعتبر مسرحية هزيلة من إدارة هزيلة تعمل على ترويج صفقة القرن عربيا و دوليا و تعمل على محاولات العبث بقضيتنا الفلسطينية و يهدف إلى محاصرة و فرض عقوبات على إيران ويكرس الإحتلال الإسرائيلي للأراضي السورية واللبنانية المحتلة و تصفية القضية الفلسطينية. 

وبينت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في بيانها بأن الشعب الفلسطيني ممثلا بمنظمة التحرير الفلسطينية هو صاحب القرار ولن يتعامل مع مخرجات المؤتمرات الغير شرعية بهذا المؤتمر الذي يستهدف إستقلالية القرار الفلسطيني.

دعت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات الفصائل المجتمعة في موسكو إلى طي صفحة الإنقسام البغيض  والتشرذم والفرقة في الساحة الفلسطينية لنتمكن معا لتصدي ومواجهة المؤامرات الصهيوأمريكية التي تعمل على تصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن.



مواضيع ذات صلة