المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-02-12 20:49:26

الشيخ: اجتماع أبو مازن مع العاهل السعودي "اخوي وحميم"

الرياض - وكالة قدس نت للأنباء

وصف الوزير حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بالسلطة الفلسطينية، اجتماع الرئيس محمود عباس (أبو مازن) بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بـ"الاخوي والحميم".

ونشر الشيخ في تغريدة عبر "تويتر" صورة لاجتماع أبومازن بالعاهل السعودي قائلا "اجتماع فخامة الرئيس مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان. حيث تناول اللقاء كل التطورات في المنطقة ، وكان اللقاء اخويا وحميما ."

واجتمع أبو مازن، اليوم الثلاثاء، مع الملك سلمان بن عبد العزيز، في العاصمة السعودية الرياض.

وبحث أبومازن والعاهل السعودي، الوضع السياسي الراهن، وما تتعرض له القضية الفلسطينية من أخطار، خاصة مدينة القدس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

وأطلع  أبو مازن العاهل السعودي، على مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والتطورات السياسية، في ظل الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأشارت الوكالة الرسمية، إلى أن أبو مازن أطلع العاهل السعودي على "المؤامرات التي تحاك لتمرير ما يسمى الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، والمعروفة إعلاميا بصفقة القرن".

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا.

ووصل أبو مازن الرياض، أمس، في زيارة رسمية تنتهي مساء اليوم.



مواضيع ذات صلة