2019-04-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-12 22:10:21

الإعلام الحكومي يجتمع بممثلي الأطر الصحفية بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

وجهت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة اليوم الثلاثاء دعوة لممثلي الأطر الصحفية في القطاع   للاجتماع بهم في مقر الوزارة ، حيث حضر اللقاء رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف ورؤساء الأطر الصحفية الممثلين بالمكتب الحركي للصحفيين وكتلة الصحفي الفلسطيني والتجمع الصحفي الديمقراطي والتجمع الإعلامي الفلسطيني والتجمع الإعلامي الديمقراطي.
من جانبه رحب معروف بممثلي الأطر الصحفية ، منوهاً أن اللقاء يهدف للاستماع الى الملاحظات حول موضوع البطاقة الصحفية والتي أعلنت عنها وزارة الإعلام قبل عدة أيام عبر موقعها الرسمي .
 وجرى خلال اللقاء النقاش بإيجابية وروح المسؤولية وعرض من رئيس المكتب الإعلامي الحكومي حول مبررات إصدار  البطاقة الصحفية والتي تأتي في إطار تنظيم العمل الإعلامي وتقديم تسهيلات للصحفيين في مجال عملهم الإعلامي .
وأوضح معروف أن الإعلام الحكومي في إعلانه إصدار البطاقة الصحفية للصحفيين جاء من باب التسهيل عليهم في ممارسة مهنتهم واتاحة الحصول على بطاقة تعريف وفق المصوغات المطلوبة للعمل الصحفي وضمن معايير مهنية بحتة .
من جهتهم، شكر ممثلو الكتل والاطر المكتب الاعلامي الحكومي على هذه المبادرة بالدعوة وتحدثوا حول بعض الملاحظات والمقترحات وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على إزالة حالة الالتباس التي تسبب بها سوء الفهم للتنويه الخاص بآلية التعامل مع البطاقة في المؤسسات الحكومية الرسمية، والسعي لحوار معمق يبحث الاشكاليات المتعلقة بالعمل النقابي وتمثيل الجسم الصحفي الفلسطيني



مواضيع ذات صلة