المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-02-13 12:11:19

التعليم بغزة: لن نسمح بعرقلة العملية التعليمية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، أنها لن تسمح على الإطلاق بأي نشاط من شأنه أن يعيق العملية التعليمية في مدارس محافظات قطاع غزة.

وقال مدير عام العلاقات الدولية والعامة بالوزارة معتصم الميناوي في تصريح له، اليوم الأربعاء، إن الوزارة تتابع عن كثب منذ صباح اليوم الميدان التعليمي في كافة المديريات والمدارس بهدف ضبط الميدان وانتظام العملية التعليمية بالصورة المثلى.

ودعا الميناوي الطلبة والمعلمين إلى الالتزام بالدوام المدرسي في المدارس، وعدم الانصياع  للدعوات التي تسعى لتخريب العملية التعليمية.

كما دعا أولياء الأمور إلى ضرورة إرسال أبنائهم للمدارس، وعدم التعاطي مع أي دعوات من شأنها عرقلة التدريس والتأثير بشكل سلبي على مستقبل أبنائهم.

وشدد الميناوي على ضرورة تضافر الجهود في كافة محافظات الوطن للضغط على صناع القرار من أي جل إعادة رواتب الموظفين المقطوعة.

وأكد الميناوي أن الوزارة مع كل الفعاليات التي تسعى إلى إنصاف المعلم الفلسطيني ورفع الظلم عنه، لكن يجب أن تكون هذه الفعاليات حكيمة تراعي انضباط العملية التعليمية وعدم التسبب في تأخير الطلبة عن دروسهم، مشددا على ضرورة تجنيب العملية التعليمية المناكفات السياسية.



مواضيع ذات صلة