2019-08-21الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-13 21:41:54

جامعة القدس تعلن توفر منح دراسية في كليات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والدراسات الثنائية

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

  أعلنت جامعة القدس عن ضم كل من برامج هندسة الكمبيوتر والهندسة المعمارية وهندسة الأغذية، وبرنامج علم الحاسوب في كلية العلوم والتكنولوجيا، الى منحة "الغرير" لطلبة العلوم والتكنلوجيا، التي تقدمها مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم، والتي توفر منحا دراسية كاملة، وتشمل هذه المنحة أيضا تخصصات تكنولوجيا المعلومات والهندسة الكهربائية في كلية الدراسات الثنائية.

ويستطيع التقدم لهذه المنحة طلبة الثانوية العامة الذين يختارون الالتحاق بجامعة القدس العام المقبل، أو طلبة السنة الأولى والثانية الملتحقين في هذه التخصصات.

وتغطي هذه المنحة الأقساط الدراسية، إضافةً للمصروفات الجامعية التي تشمل السكن ‏والتأمين الصحي، وبدلا شهريا لتغطية نفقات المعيشة الأخرى. وإلى جانب الدعم المالي، يقدم برنامج "الغرير" لطلبة العلوم والتكنولوجيا فرصة لتنمية مهارات الريادة وخدمة المجتمع وتطوير المهارات الحياتية ومستوى اللغة الإنجليزية.

وتشترط المنحة أن يحقق المتقدم مجموعة من الشروط الأكاديمية، إضافةً إلى شرط الاحتياج المالي، وأن يقدم الأوراق التي تثبت ذلك، وأن يكون مواطناً عربياً ولا يحمل أي جواز سفر آخر، وأن يكون حاصلاً على معدل لا يقل عن 85% في الثانوية العامة، وحاصلاً عليها خلال الأربع سنوات الأخيرة.

ويستمر قبول طلبات المنح حتى الأحد 24 اذار/ مارس المقبل، على أن تعلن القوائم النهائية للمرشحين للمنحة خلال شهر حزيران/ يونيو المقبل، على أن يتم إعلان أسماء الحاصلين على المنحة خلال شهر تموز/ يوليو 2019.

ويقدم طلب المنحة من خلال موقع مؤسسة عبد الله الغرير على الرابط التالي:

http://agf.smartsimple.ie

 



مواضيع ذات صلة