المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-14 11:29:54
لمساهمتهم في تخفيف أزمة طريق نابلس..

"الأعلى للمرور" يكرم فرقة السلامة المرورية في "الجلزون الإعدادية"

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - 14/2/2019- بناءً على تعليمات وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة رئيس المجلس الأعلى للمرور، كرّم طاقم المجلس، صباح اليوم الخميس، إدارة وطلاب مدرسة ذكور الجلزون الإعدادية، وذلك تقديرا لجهودهم في المساهمة بتخفيف الأزمة المرورية الحاصلة على شارع نابلس بجانب المخيم، نتيجة إغلاق الاحتلال لبعض الطرق البديلة.

وتم التكريم بحضور نائب الرئيس التنفيذي للمجلس أ. موسى رحال وأ. وليد الأسطل مدير عام الإعلام المروري، وأعضاء الطاقم أ. سامح سلامة ومهدي حمدان، ومصعب النوش عن دورية السلامة على الطرق، ومدير المدرسة أ. علي شعبان وأ. غسان مطر المشرف على الطلبة المتطوعين، وذلك في قاعة المدرسة في المخيم.

وقدم رحال درعا تكريميا لإدارة المدرسة وللطلبة باسم رئيس المجلس، معبرا عن الاستعداد الكامل للتعاون مع هذه الفرقة والمدرسة، من ناحية التدريب والتطوير وعقد لقاءات توعوية حول السلامة المرورية، مثمنا جهود الطلبة وإدارة المدرسة ودورهم الذي يقومون به في هذه المنطقة الحساسة، والتي ولا تحتمل هذا الكم الهائل من المركبات بسبب إغلاق الاحتلال لبعض الطرق البديلة.

فيما قدم رحال درعا تكريميا للأستاذ موسى عنبر، مدير مركز أصدقاء المسن في المخيم، وهو أحد أبرز المتطوعين المساهمين في تخفيف الأزمة المرورية بجانب طلبة المدرسة.

من جانبه شكر أ. شعبان المجلس الأعلى للمرور على هذا الاهتمام واللفتة الطيبة، مبديا استعداده التام للتعاون مع المجلس في سبيل تعزيز الثقافة المرورية السليمة لدى أبناءنا الطلبة، مشيرا إلى أن هذه الجهود هي من ضمن مبادرة "صديق الشرطة" التي تقوم عليها المدرسة، في خطتها التي تهدف بأن لا تكون المدرسة جزءاً من المشكلة، وأكد على سعي المدرسة على أن تكون جزءا من الحل.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروقفةتضامنيةمعالأسرىالمضربينعنالطعامفيسجونالاحتلالبنابلس
صورالاحتلاليهدممنزلالشهيدعمرأبوليلىفيبلدةالزاويةبسلفيت
صورقبةالصخرةالمشرفةكماتظهرمنمنطقةمكاوربمدينةمادباالأردنية
صورالمواطنيعقوبالنتشةيصنعالزجاجالمزخرفبالطريقةالتقليديةفيالخليل

الأكثر قراءة