2019-06-17الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-17 18:09:50

الشيخ الأسطل يتعافى من المرض الذي ألم به

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

 بدأ الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، يتعافى من المرض الذي ألم به، حيث يستكمل علاجه وفق برنامج مُعد من قبل مستشفى جامعة النجاح بالمحافظات الشمالية بنابلس.

وقال الشيخ الأسطل في اتصال هاتفي:"الحمد لله الذي أنعم علي، وبدأت أتعافى وتتحسن صحتي من المرض الذي ألم بي، حيث يتم متابعة حالتي الصحية حسب برنامج مُعد من قبل مستشفى النجاح بمحافظة بنابلس.

وقدم الأسطل، خالص الشكر وعظيم الامتنان للدكتور صالح شيخ العيد والطاقم الذي معه بمستشفى غزة الأوروبي الذي كان قائم على العلاج منذ بدايته، وصولاً إلى مستشفى النجاح وطاقم الأطباء، ولكل من تواصل معه عبر وسائل الاتصال المختلفة أو من خلال زيارته، وخص بالشكر الدكتور رياض عامر والطاقم الذي معه بالمستشفى جامعة النجاح بنابلس والذي يواصل متابعه حالته بالرعاية الكاملة.

كما وجه شكره لكل من قام بعيادته والدعاء له بظهر الغيب سواء بمحافظة خان يونس ومحافظة نابلس من الوجهاء والمسئولين وعلى رأسهم الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، وقائد منطقة نابلس العميد محمد سلامه، والشخصيات الوطنية والاعتبارية ورجال الإصلاح، وكل أبناء شعبنا الذين تشرف بحضورهم وزيارتهم له للاطمئنان على صحته.

ودعا الشيخ الأسطل، الله عزوجل العفو والعافية والمعافاة للجميع، وأن يجمع على الحق كلمتنا ويوحد بين صفوفنا ويؤلف بين قلوبنا في الوطن والشتات.

يذكر أن الشيخ ياسين الأسطل، توجه من المحافظات الجنوبية الشهر الماضي، إلى مستشفى النجاح في محافظة نابلس؛ من أجل تلقي العلاج على أثر المرض الذي ألم به.



مواضيع ذات صلة