2019-03-26الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-02-20 17:07:05
رداً على سياسة القرصنة ونهب رواتب الشهداء والأسرى :

جبهة النضال الشعبي تطلق حملة ( # قاطع واصمد .. قاطع لتنتصر # )

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حملة  بعنوان( #  قاطع واصمد .. قاطع لتنتصر # ) وتشمل الحملة كافة محافظات الوطن ، وتأتي هذه الحملة والتي ستتواصل وتعم كل محافظات الوطن رداً على سياسة القرصنة ونهب رواتب الشهداء والأسرى.

وقال حكم طالب عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ان "القرار الإسرائيلي بقرصنة رواتب أسر الشهداء ورواتب الأسرى هو عدوان احتلالي جديد ، وهو شكل من أشكال القرصنة والبلطجة ، التي تقوم بها حكومة الاحتلال" ، مشيراً إلى أن القرار لن تقبله القيادة الفلسطينية ، ولن تتعاطى معه.

واعتبر طالب أن ذلك يمثل امتداداً لسياسة الضغط والابتزاز الإسرائيلية والأمريكية ، التي تُمارس على القيادة الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني ، لافتاً إلى أن القرار مخالف لكل الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأكد طالب أن الهدف من إطلاق جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لحملتها المستمرة ( #  قاطع واصمد .. قاطع لتنتصر # ) هو إسهام من كوادر وأعضاء الجبهة ومنظماتها الحزبية والجماهيرية وبتوجيهات من الأمين العام د. أحمد مجدلاني تعزيزاً للمقاومة الشعبية ومقاطعة " إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها " حيث ينشط رفاق الجبهة بشكل فعال في حركة الـ BDS وفي لجان المقاطعة في كافة محافظات الوطن ، مؤكداً أن هذه الحملة ستستمر نحو تنظيف الأسواق الفلسطينية من منتجات ونفايات الاحتلال على قاعدة نبذ المنتج الإسرائيلي وتشجيع المنتج الوطني وحماية أسواقنا الفلسطينية من سطوة الاقتصاد الاحتلالي الغاشم .

في ذات الإطار قامت منظمة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بطولكرم بإطلاق الحملة بجولة ميدانية وزيارات شملت عدد كبير من متاجر ومحلات مدينة طولكرم للتأكيد على خيار المقاطعة كسلاح استراتيجي في مواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية والعقابية وباعتبار المقاطعة شكل من أشكال النضال والمقاومة الشعبية الفلسطينية .  

   



مواضيع ذات صلة