2019-10-15 الثلاثاء
المدينة اليوم الحالة
القدس 7
رام الله 7
نابلس 9
جنين 11
الخليل 6
غزة 12
رفح 13
العملة السعر
دولار امريكي 3.6452
دينار اردني 5.1414
يورو 4.2065
جنيه مصري 0.204
ريال سعودي 0.972
درهم اماراتي 0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-03-10 23:06:12

رابط فحص المنحة القطرية لمساعدة ١٠٠ دولار

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نشرت وزارة التنمية الإجتماعية بقطاع غزة، مساء الأحد، رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية الـ (١٠٠ دولار) لمساعدة الأسر الفقيرة في القطاع، والمقرر صرفها يوم غد الاثنين.

وأكد وكيل وزارة التنمية الإجتماعية في القطاع يوسف ابراهيم ، أن الصرف سيكون غدًا من الساعة ٨ صباحًا أيام "الاثنين_الثلاثاء_الاربعاء"، مشيرًا إلى أن العدد الذي سيتم الصرف لهم 55 ألف أسرة، وأغلبهم ممن استلموا مرة واحدة سابقا.

وأوضح إبراهيم أنه ستتم عملية توزيع المساعدات النقدية عبر مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة، تحت إشراف موظفي وطواقم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وفق الآلية التي وضعتها وزارة الاتصالات لتسليم المستفيدين وفق الترتيب الأبجدي للأسماء، للحد من ازدحام وتكدس المستفيدين أمام مراكز التوزيع.

 رابط فحص المنحة القطرية لمساعدة ١٠٠ دولار والمقرر صرفها يوم غد الاثنين: (هنا)

ونشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في القطاع تعليمات وإرشادات للمستفيدين من المنحة القطرية على النحو التالي:

- مواعيد صرف المنحة الأميرية القطرية – الدفعة الثانية لمساعدات الأسر الفقيرة يومي الاثنين والثلاثاء و الاربعاء  تاريخ 11-12-13 / 3 / 2019 من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً.

- اليوم الأول حسب الأحرف :
آ أ إ ا ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز

- اليوم الثاني حسب الأحرف :
س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل ن ه و ي

- اليوم الثالث : حرف م.

-الصرف للمستفيد شخصيا بموجب الهوية الشخصية.

-يرجى إصطحاب صورة الهوية الشخصية.

-مطلوب التوقيع على سند الصرف عدد (2).

-كتابة رقم الجوال على نسخة سند الصرف الخاص بدائرة الحسابات.

وكانت قد أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أنها ستبدأ صرف الدفعة المالية الرابعة من المساعدة النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة، يوم غد الاثنين.

ومن المقرر أن تستفيد من المساعدات النقدية 55 ألف أسرة فقيرة في القطاع، بواقع 100$ للأسرة الواحدة، من القائمة الثانية للمستفيدين، وهي ذات الأسر التي استفادت مؤخرا من المساعدة النقدية لمرة واحدة فقط.حسب بيان صدر عن اللجنة القطرية

وستتم عملية توزيع المساعدات النقدية عبر مكاتب البريد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محافظات قطاع غزة، تحت إشراف موظفي وطواقم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وفق الآلية التي وضعتها وزارة الاتصالات لتسليم المستفيدين وفق الترتيب الأبجدي للأسماء، للحد من ازدحام وتكدس المستفيدين أمام مراكز التوزيع.

وتأتي هذه المساعدات ضمن منحة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الإغاثية لسكان قطاع غزة بقيمة 150 مليون دولار.

 



مواضيع ذات صلة