المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-03-12 16:28:06

الاتفاق بخان يونس على مواصلة دعم عمل الاونروا

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

التقت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس بوفد من جبهة التحرير العرببة برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة محمد العتال وعضوية وائل ابونمر عضو اللجنة المركزية ، بسام الشنا ، عمار السعدي ، وليد ابو عكر ، ياسر ابو نمر .

استقبل الوفد الزائر مازن ابوزيد رئيس اللجنة الشعبية بحضور عرفات الفقعاوي، رأفت طومان أعضاء اللجنة ، عبدالله جدوع مسؤول منطقة بلوك G بالمخيم .

رحب ابوزيد بالوفد الزائر معربا عن سعادته بالجهود التي تبذلها ج.ت.ع في محافظة خانيونس لخدمة قضية اللاجئين التي تعتبر جوهر القضية الفلسطينية التي عليها اجماع وطني مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل المشترك لمواجهة التحديات و المؤامرت الدولية التي تحاك لطمس الهوية الفلسطينية ، ومحاولات إنهاء قضية اللاجئين ، وتصفية الاونروا بالتضيق عليها ماليا .

من جانبه اثنى محمد العتال على اداء اللجنة الشعبية للاجئين وعملها المتواصل لخدمة ابناء المخيم ومحاولة الدفاع عن حقوقهم في مختلف النواحى مشددا على ضرورة استمرار اللقاءات لمناقشة العديد من القضايا ومحادلة ايجاد حلول ايجابية وخطط عمل مشتركة .

هذا وقد ناقش المجتمعون ضرورة دعم استمرار عمل الاونروا الشاهد على قضية اللاجئين كذلك تم النقاش باهم المشاكل التي تواجه مخيم خانيونس فيما تم استعراض اهم ابرز النشاطات والفعاليات التي تقوم بها اللجنة الشعبية للاجئين .

في نهاية اللقاء قدم وفد ج.ت.ع درع شكر وتقدير للجنة الشعبية للاجئين تقديرا ووفاء.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراللافيؤدونصلاتيالعشاوالتراويحفيرحابالأقصى
صوراطفاليسبحونفيبحرغزةهربامنالحرالشديد
صورمواطنونيسبحونفيعينفرعاالمهددةبالمصادرةمنقبلالاحتلالفياذناقربالخليل
صورمواطنونيشاركونالدفاعالمدنيفياخمادالنيرانالتيالتهمتاراضيهمبجبالقباطيةجنوبمدينةجنين

الأكثر قراءة