المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-03-14 14:23:09

الجالية الفلسطينية في بريطانيا تعقد اتفاقية تعاون مع دائرة شئون اللاجئين في المنظمة

لندن - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت الجالية الفلسطينية في بريطانيا اتفاقية تعاون مشتركة مع دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.

وصرح بهجت ابوزعنونه المتحدث باسم الجالية بأن الاتفاقية تهدف الى تطوير وتعزيز التعاون المشترك بين الجالية و دائرة شئون اللاجئين، والى تحقيق وحدة الموقف في قضايا اللاجئين لفلسطينيين وحقوقهم المشروعة.

وأضاف أبوزعنونه بأن اللجنة المسئولة عن العلاقات الخارجية في الجالية ستقوم بالتواصل مع المؤسسات البريطانية والدولية العاملة في بريطانيا الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل حشد الدعم للفعاليات التي ستقوم بها دائرة شئون اللاجئين، كما ستقوم اللجنة بالتنسيق مع معهد دراسات اللاجئين في جامعة أكسفور لعقد دراسات وورش عمل مشتركة  بين الطرفين.

 كما أعرب رئيس الجالية الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني خضر الجريسي عن دعمه الكامل للتعاون مع دائرة شئون اللاجئين .

مثمناً دور أحمد أبو هولي رئيس الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في استنهاض جميع الطاقات الفلسطينية في الداخل والشتات من أجل حشد الدعم للقضية الفلسطينية.

 ومن جانبه صرح الأستاذ رامي المدهون مدير العلاقات العامة في الدائرة بأن شعبنا الفلسطيني في الداخل بحاجة الى التواصل مع الجاليات الفلسطينية في الخارج ومع المؤسسات والأحزاب الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل خلق لوبي ضاغط لحث دول العالم على دعم حقوق اللاجئين والاعتراف بالدولة الفلسطينية.



مواضيع ذات صلة