المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-03-17 15:19:37

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفدا من النقب برئاسة طلب الصانع

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين النائب العربي السابق السيد طلب الصانع ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البدوية في النقب السيد خالد أبواللطيف ، حيث كان في إستقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب و نائب رئيس الجامعة للتخطيط واالتطوير المهندس أيمن سلطان ، و نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، وبحضور السيد محمد غازي الحرباوي الرئيس الأسبق للغرفة الصناعية التجارية .

رحب الخطيب بالوفد الضيف، وتم تعريف الوفد الزائر بالجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطاتها ومراكز خدمة المجتمع، إضافة الى مجالات التعاون ما بينها والقطاع الخاص، وتم التباحث في أوجه التعاون ما بين الجامعة ومجتمع النقب في مجال تقديم الخدمات التعليمية لأهلنا في النقب في مستويات الدرجة الجامعية الأولى والماجستير، إضافة الى التباحث في اليات التجسير لبرامج الدبلوم .

وتم الإتفاق على عقد اجتماع موسع في القريب العاجل بحضور متخصصين في مجالات التعليم والصحة والإعلام من النقب مع نظرائهم من الجامعة لوضع خطة عمل لتفعيل التعاون وايجلد الاليات للتحصير لإطلاق برامج تعاون مشتركة .

وفي الختام ، شكر الحضور إدارة الجامعة ، كما وأبدوا إعجابهم بالتطورات الحاصلة مؤخرا في الجامعة في العديد من المجالات ، وأكدوا على أهمية تعزيز التعاون بما يخدم الأطراف المشتركة .



مواضيع ذات صلة